• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

شداد يترجل وبرقو يتقدم الصفوف

شداد يترجل وبرقو يتقدم الصفوف
 كشفت متابعاتنا الدقيقة ان البروف شداد المح للاعضاء في جلسة الاربعاء بعده عن الوسط الرياضي وعدم ترشحه لدورة جديدة وكشفت متابعاتنا الدقيقة ان السلطان حسن برقو سيخلف البروف في مجموعته للترشح لرئاسة الاتحاد وكان الاتحاد عقد جلسة امس واتخذ جملة من القرارات بينها تحديد الجمعية العمومية لاختيار مجلس يقود الكرة في دورة جديدة
وأصدر القرارات التالية:
1/ اجازة محضر الاجتماع السابق بتاريخ 13-14 يونيو2021
2/ ناقش الاجتماع الوضع المالي في الاتحاد بكل شفافية من أجل تجهيز تقرير حول بنود الصرف المتعددة عن المنتخبات وورش التاهيل وبرامج الاتحاد، وتقرر أن يتولي الرئيس معالجة الملاحظات في التقرير قبل مخاطبة الفيفا بها مع التاكيد أنها ملاحظات عادية ولا تطبق على كثير من الاتحادات لتقديرات متفاوتة.
3/ قرر المجلس انعقاد الجمعية العمومية الانتخابية للاتحاد يوم 13 نوفمبر 2021 على أن ينعقد اجتماع مجلس ادارة للاتحاد يوم 20 اكتوبر 2021 لمناقشة بنود الجمعية والتقارير والاجراءات الخاصة بالجمعية.
4/ اشاد المجلس باتفاقية الشراكة مع جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا وتم التامين على دعم كل برامج التاهيل واقامة ورش لبناء القدرات وأن يكون التاهيل استراتيجية مستمرة غير مرتبطة بمجلس الادارة الحالي.
5/ تم النظر في تقارير عدد من اللجان والاشادة بها.
6/ استمع المجلس بالتفصيل إلى تقرير عن المنتخب الوطني الأول "رجال" ومنتخب السيدات وتمت الاشادة بالجهود الكبيرة التي بذلت والتطور الذي حدث والتاكيد على أن الهزائم لا تمسح الاشراقات التي حدثت فيما يلي المنتخب الأول "رجال" ومنتخب السيدات.
7/ استمع المجلس إلى تقرير من اللجنة الثلاثية المفوضة لحل أزمة المريخ، وأجاز التقرير واتخذ قراراً بحل اللجنة.
8/ اعتمد المجلس لائحة الاخلاقيات بعدد من الملاحظات وكلف عضوي المجلس مولانا رمزي يحيي ومولانا محمد سليمان باعادة صياغة الملاحظات وفقاً لقرار المجلس ورفعها للرئيس من أجل تسليمها للامين العام لتوقيعها.
9/ نظر المجلس في عدد من المواضيع المقدمة من الرئيس من بينها مشروع المتطوعين، واعتماد الكاس الجديدة لبطولة الدوري الممتاز، ومنشور التسجيلات وقرر اجازتها.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  12585
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019