• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

استقالة مفاجأة لنائب رئيس اتحاد السلة

استقالة مفاجأة لنائب رئيس اتحاد السلة
كفر ووتر/ الخرطوم/ بسم الله الرحمن الرحيم

*معنون إلى :*

*السيد / مفوض الهيئات الشبابية والرياضية - ولاية الخرطوم*

*السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،، ،، ،، .*

*الموضوع/ استقالة*

انا الموقع ادناه الدكتور علي يوسف احمد الشريف رئيس اتحاد الخرطوم لكرة السلة ونائب رئيس الاتحاد السوداني لكرة السلة، قررت الاستقالة من الموقعين للاسباب التالية:
*▪️اولا:* عندما قبلت التكليف برغبة وطلب ممن زاملوني في الموقعين، كان شرطي ان نعمل بروح الفريق الواحد في الاتحادين، بهدف تطوير
اللعبة واعادتها لعصرها الذهبي وان نتكاتف مع اسرة السلة ومحبيها دون اقصاء، لتحقيق ذلك،،،.
ولقد عملت باخلاص وتفان وتعاون، فاستطعنا خلال اشهر قليلة تحقيق انجازات لم تتحقق خلال سنوات طويلة؛ من بينها المشاركة في مسابقات عربية وافريقية بفريق الشباب، بعد تسديد متأخرات المساهمة في الاتحادين العربي والافريقي، واقامة منافسات داخلية علي مستوي الجمهورية؛ توقفت لسنوات طويلة.
كما أنجزنا برامج صيانة هامة لملعب شئون الرياضة، وفعلنا الدوري في الدرجتين الاولي والثانيه برعاية كريمة من شركة كنانة، وشركة اتصالات وزين،،،.
وبسرعة غريبة ظهرت صراعات وتراجع عن التزامات التعاون، ما ادي الي ابتعادي خلال الفترة الماضية،،،.
*▪️ثانيا:* شهدت ساحة السلة علي مستوي ولاية الخرطوم خلافا حادا بين مجموعة كبيرة من الاندية واللاعبين، ومن تبقي في ادارة الاتحاد المحلي بعد استقالة نائب الرئيس ووفاة عضوين من اعضاء مجلس الاتحاد وابتعاد الرئيس زهدا في العمل،،،،.
ولاقتناعي التام بأهم مآخذ حراك شباب اللاعبين المتمثل في ضعف وقصر برامج المنافسات، فقد رأيت تقديم استقالتي مع الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد للاتحاد يتولي مسئولية تطوير اللعبة، استجابة لرغبة شباب يتطلعون بثقة للعمل يدا واحدة للنهوض بمستوي السلة في السودان، وهم يشهدون كيف تطور اخوانهم في دولة جنوب السودان الفتية رغم الظروف الصعبة التي تمر بها بلادهم،،،
ان عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس ادارة جديد لاتحاد الخرطوم مسئولية وطنية ملحة، اثق في الاستجابة لها حتي تتضافر جهودنا جميعا لتطوير هذا المنشط الرياضي الهام،،،

*د علي يوسف احمد*
*رئيس اتحاد الخرطوم لكرة السلة*
الجمعة: 2021/09/03
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1104
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019