• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

الصحافيون والرياضيون بربك يؤبنون الراحل بابكرالجاك

الصحافيون  والرياضيون  بربك  يؤبنون  الراحل بابكرالجاك
كتب:عبدالخالق بادى بمبادرة من عدد من الزملاء الصحفيين والقطاع الرياضى بمدينة ربك يقام اليوم تأبين للأستاذ اوعميد الصحفيين بالنيل الأبيض الراحل بابكر الجاك ،وذلك عقب صلاة المغرب من اليوم الجمعة بمبانى جمعية القرآن الكريم بربك مربع ١٧ غرب المجلس التشريعى بالولاية، ويتضمن التأبين عدة فقرات بمشاركة عدة جهات ويختتم بختمة للقران الكريم ،ونحيى كل من ساهم فى هذا الأمر من الزملاء وفى مقدمتهم الزميلين أحمد جبريل وسليمان عبدالقادر وكذلك نحيى أسرة نادى النيل ربك .
هذا ويعتبر الراحل بابكر الجاك من الصحفيين المميزين ليس على مستوى النيل الأبيض وانما على مستوى القطر،حيث كان يتمتع بميزات وملكات خاصة ،فكان من القلائل الذين يجيدون الترجمة ،فقد ترجم الكثير من المواضيع والكتب من الانجليزية للعربية ،كما كان من الذين يجاهرون بالحق وصاحب مواقف يشهد لها الكثيرون ،هذا اضافة لوطنيته وحبه الذى لايحده حدود لمدينته ربك والتى عشقها لدرجة لا توصف ،وهو من أكثر الصحفيين بالولاية الذين يتمتعون بعلاقة واسعة فى الوسط الصحفى والسياسى .
نعم رحل عن الأسناذ والصديق العزيز بابكرالجاك ،الا أن اعماله ومبادئه وسيرته العطرة ستظل بيننا ماحيينا ،وتأبينه اليوم هو لتعديد ماَثره التى نعدها صدقة جارية الى أن يرث الله الأرض وماعليها،رحمك الله رحمة واسعة العزيز والصديق بابكرالجاك،وأسكنك فسيح جناته وجمعنا واياك مع النبيين والصديقين والشهداء(انا لله وانا اليه راجعون).
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  840
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019