• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

بمشاركة الاسر بدولة قطر نجاح (مبهر )لمعرض المنتجات السودانية

بمشاركة الاسر بدولة قطر  نجاح (مبهر )لمعرض المنتجات السودانية
الدوحة/ عوض الكباشي شهد المركز الثقافي السوداني بالعاصمة القطرية الدوحة قيام معرض المنتجات السودانية الذي اقامه المنتجات السودانية بمشاركة سيدات سودانيات وذلك في الفترة من 29/8 -1/9 بصالة المركز الثقافي السوداني.
ووجد المعرض الذي اقيم بمشاركة سودانية كاملة الكثير من الإشادات وعبارات المديح والتمجيد للقائمين على امر المعرض.
وحرص كل الدكتور حقار رابطة ابناء دارفور وعلي خضر بتري رئيس رابطة الهلال ، ومحمد هارون وجلال خميس ويوسف الوكيل واغلبهم مم ابناء الروابط السودانية بالدوحة.
وبدورها اعربت عوضية الطاهر من الاسر المنتجة عن سعادتها الكبيرة في نجاح المعرض الذي يقام في الدوحة والذي يسهم بصورة كبيرة في مساعدة عدد من الاسر المنتجة والتي تقدم خدمات متميزة وباسعار مناسبة وتاتي تشجيعا لكل ابناء السودان بدولة قطر.
وأوضحت عوضية ان الحضور الكبير من الاسر والاستمتاع بالتسوق في اجواء سودانية كاملة ، مشيرًا الى انه يعملون على تجويد كل مالديهم من منتجات من اجل ان يجد اسعار التنافسية للجميع.
ووجد المعرض الكثير من الدعم من ابناء السودان بدولة قطر ، خاصة وان المعرض المقام في الدوحة التي يتواجد بها عدد كبير من السودانيين ويرتبط اغلبهم بالسودان والمنتجات السودانية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1047
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019