• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

أداء ثابت والضباط تكتيكي

العرباوي باشري .. المحور الذي لم ينذر

العرباوي باشري .. المحور الذي لم ينذر
كفرووتر/الخرطوم/ ظل اللاعب التاج باشري؛ يقدم مستويات متصاعده ومتميزة مع فرقة حي العرب بورتسودان خلال المواسم الماضيه والحالي؛ حيث يعتبر اللاعب من أفضل المحاور التي مرت علي تاريخ النادي وذلك نظيرا لما يقدمه من السهل الممتنع بارضيه الملعب دون أن يعقد الكرة كما يفعل العديد من اللاعبين في الأندية الاخري؛ يجيد تنفيذ كل المهام التي توكل إليه من قبل الطاقم الفني لحي العرب بورتسودان

قليل الكلام وكثير الفعل

من خلال المباريات التنافسية التي اداها اللاعب نادر ما تشاهد اللاعب يكثر الحديث مع زملاءه فدائما ما تراه يعمل علي تصحيح الأخطاء والفعل بالملعب دون ان يعاقب زميله علي الخطأ الذي افتعله خلال الهجمه المعنيه..
////
يتجنب البطاقات الملونه

يحرص اللاعب التاج باشري علي عدم إرتكاب مخالفات القصد منها الخشونه؛ وذلك لكي لا بتحصل علي بطاقة مجانيه من قبل قاضي الجولة تحرمه من اللعب لاكثر من المباراة؛ لذلك يعتبر باشري من اقل اللاعبين الحصول علي بطاقات ملونه من قبل الحكام؛ فنادرا ما يتحصل علي بطاقة صفراء ..
///
منضبط لحد بعيد

يقوم اللاعب الشاب بكل الادوار التي تطلب منه من قبل الجهاز الفني السوكرتا حتي انه يتوافد مبكرا للتدريبات ويحافظ دائما علي الحضور قبل وقت كافي لمزاولة التمارين؛ حتي ان باشري الصغير مجتهد ومثابر في هضم التدريبات وترجمتها علي ارض الواقع بكل حذافيرها دون ان ينقص منها شئ..
///
يحتاج لمزيد من الخبرات

يتطلب علي اللاعب التاج إكتساب مزيد من الخبرات لتزيد من تجويد اداءه في عالم المستطيل الاخضر؛ بجانب تعينه علي طرق بوابات المنتخبات الوطنيه وذلك من واقع السن الصغير لباشري الصغير..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7758
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019