• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

العليقي حققنا انتصار اداري كبير بكسب الشكوى

العليقي حققنا انتصار اداري كبير بكسب الشكوى
كفرووتر/ الخرطوم/ اطلق نائب رئيس القطاع الرياضي بالهلال العليقي تدوينة هنأ فيها مناصري الهلال بالفوز الاداري الكبير بكسب الشكوى التي تقدم بها الهلال ضد توني وجاء فيها
بحمد الله وتوفيقه وفي انتصار مستحق، كسب نادي الهلال الشكوى التي تقدم بها ضد نادي توتي حول عدم صحة تسجيل اللاعب عبدالعظيم شيخ الدين، وعدم صحة مشاركته في مباراة فريقه أمام الهلال.
استندنا في الشكوى على مواد وبنود قانونية واضحة، وفقًا للوائح التي تحكم المنافسة، وفضلنا أن نحيط تقديمها بالسرية التامة، لأسباب موضوعية أبرزها حتى لا نشغل فريق الكرة بالمعارك الإدارية، بجانب منح اللجنة المعنية داخل الاتحاد فرصة العمل والفصل في الشكوى بعيداً عن الزخم.
بالنسبة لنا في القطاع الرياضي بعد الجهد الذي قدمناه في هذه الشكوى مع إخوتنا في الأمانة العامة ودائرة الكرة، والذي تكلل بكسبها، نؤكد أن تركيزنا منصب تماماً في إعداد الفريق بالشكل الأمثل لمواصلة رحلة الانتصارات في متبقي جولات الدورى الممتاز، أمامنا "3" مباريات يتعين علينا خلالها الاستمرارية بقوة.
كان ومازال وسيظل نادي الهلال ينتزع بطولاته بجهد وعرق أبنائه داخل المستطيل الأخضر فقط، وعلى الرغم من أن الشكوى التي كسبناها اليوم هي حق قانوني أصيل للنادي، وانتصار إداري ثمين، إلا أننا سنوجه جهودنا وطاقاتنا لتأكيد علو كعبنا الفني بأقدام لاعبينا، فالبطولات التي تأتي بطعم الشكاوى والمكاتب لا طعم ولا رائحة لها في نادي التربية، كما أنها ليست من إرث وأدب الهلال، الذي يتعين علينا المحافظة عليه، وكل نادي يبحث عن انتصاراته وفق إمكانياته، وشتان ما بين بطولات الملاعب والمكاتب.
نؤكد مجدداً.. انتصرنا إداريا بالقانون، لكن البطولة ستأتي بعرق وجهد لاعبينا.

الله - الوطن - الهلال

#العليقي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  6405
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019