• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

منتخب السيدات يتدرب بملعب فندق "حرس الحدود"

منتخب السيدات يتدرب بملعب فندق "حرس الحدود"
كفرووتر/ الخرطوم/ ادى منتخب السيدات مرانا في الرابعة والنصف من عصر الاحد 22 اغسطس 2021 بملعب فندق حرس الحدود مقر اقامة البعثة في العاصمة المصرية القاهرة، ضمن الاستعدادات للمشاركة في كاس العرب المقامة في مصر 24 اغسطس الى 6 سبتمبر 2021.
وركز الجهاز الفني على تدريبات بدنية وتكتيكية للاعبات والعمل على تصحيح اخطاء مواجهة فريق البنك الاهلي التي خسرها المنتخب "2-3" مساء السبت.
وتابع المران ممثلون للسفارة السودانية في القاهرة، الاستاذة هاجر محي الدين رئيس قسم الجامعة العربية بالسفارة، والاستاذ هاني حسن من العلاقات العامة في السفارة.
وعقب نهاية المران تحدثت الاستاذة هاجر محي الدين، والاستاذة ميرفت حسين رئيس لجنة كرة القدم للسيدات بالاتحاد ورئيس البعثة، مع اللاعبات عن اهمية الظهور بشكل مميز في كاس العرب.
ونقلت الاستاذة هاجر محي الدين للاعبات تحايا سفير السودان في مصر، واكدت على جاهزيتهم في السفارة لتدعيم كل الدعم اللازم من أجل ظهور مشرف للمنتخب، وابلغت اللاعبات بأن السفير سيكون حضورا في المباراة الاولى بين السودان ومصر في افتتاح كاس العرب يوم 24 اغسطس بملعب الشرطة.
على صعيد متصل سيقام يوم الاثنين 23 اغسطس الاجتماع التنسيقي للمنتخبات المشاركة في كاس العرب بفندق ماريوت الزمالك، ويعقبه مؤتمر صحفي بحضور مدربي المنتخبات.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2502
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019