• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

السودان يخسر من منتخب النيجر بهدفين لهدف

السودان يخسر من منتخب النيجر بهدفين لهدف
كفرووتر/ الخرطوم/ خسر المنتخب السوداني لكرة القدم تجربته الإعدادية الأولى أمام منتخب النيجر بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جرت مساء الاحد 22 أغسطس 2021م، على آل مكتوم في امارة دبي العربية، ضمن معسكر المنتخب الحالي، استعدادا لمواجهتي المغرب وغينيا بيساو في الجولتين؛ الأولى والثانية من تصفيات كأس العالم قطر 2022م..
الفرنسي هوبيرت فيلود بتشكيل أساسي في مباراة النيجر، ضم؛ منجد النيل في حراسة المرمى، أحمد وضاح وسمؤال ميرغني قلبي دفاع؛ عمر المصري علي الرواق الايسر و وليد حسن في الأيمن، وفي محاور الازتكاز دفع بمحمد الرشيد، ضياء محجوب و شرف الدين شيبوب، وعلى متوسط الميدان الأيمن تواجد أبوعاقلة عبدالله، وفي الايسر معاذ عبدالرحيم، وفي المقدمة الهجومية وليد الشعلة، معتمدا على تنظيم 1:3:2:4،
وفي استهلال الشوط الثاني دفع بقائد المنتخب نصرالدين الشغيل، و اسحق ادم وياسر مزمل، والجزولي نوح، واتبعه في منتصف الشوط بإشراك صلاح عادل، حسين الجريف، ورمضان عجب..
المنتخب بدا المباراة بضغط كبير علي النيجري الذي أظهر خطورة اكثر على مرمى منجد النيل، واحتاج إلى ربع ساعة فقط ليوقع على شباك الصقور الذين فشلوا في التعديل حتى نهاية شوط اللعب الأول..
في شوط اللعب الثاني بادر منتخب السودان بهجمات مكثفة علي مرمي النيجري ومالت الكفة كثيرا لصالحه، لكن من هجمة مرتدة اضاف النيجري الهدف الثاني. وقلص معاذ عبدالرحيم الفارف في منتصف الحصة الثانية..
>> إهتمام إماراتي متعاظم
برع اتحاد الامارات في تنظيم المباراة وتواجد كبار منسوبيه في التنظيم الذي جاء رائعا وسط حفاوة كبيرة، وقد وفر اتحاد الامارات كل المتطلبات الخاصة بانجاح المباراة الاعدادية ضمن المعسكر المستضاف من قبل اتحاد الامارات بتوجيه من سمو الشيخ راشد بن زايد آل نهيان وزير شئون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة..
>> حضور جماهيري وإعلامي
شهدت المباراة حضور جماهيري واعلامي جيد، داخل ملعب آل مكتوم في امارة دبي..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  5145
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019