• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

المنتخب السوداني يكمل اعداده للقاء اليوم امام النيجر

المنتخب السوداني يكمل اعداده للقاء اليوم امام النيجر
كفرووتر/ الخرطوم/ أدى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مرانه الأول في إمارة دبي العربية عند الساعة والنصف - الخامسة والنصف - بتوقيت السودان علي ملعب نادي الضباط، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب، وطاقمه المعاون، بحضور قيادة البعثة التي يترأسها الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، ونائبه الأستاذ إسماعيل رحمة، و الوفد الاداري والاعلامي المرافق، ونفذ فيلود من خلال الحصة التدريبية التي استهلها بمحاضرة في منتصف الملعب، عدد من التدريبات التكتيكية والبدنية، والتخصصية.. ولم يتجاوز امد المران ساعة واحدة، تحسبا لمواجهة النيجر الأولى عند الساعة الثامنة من مساء الأحد..
وفي ختام المران تحدث فيلود للاعبين مجددا، شارحا ابعاد التحديات الحالية للمرحلة المقبلة.. وتحدث الدكتور حسن برقو أيضا للاعبين مرحبا بالعائدين لكلية المنتخب، والمنضمين الجدد متمنيا منهم الجد والاجتهاد والاستفادة من كل المعطيات الانية لتحقيق النتائج الإيجابية في التصفيات..
>> تدريبات بدنية متباينة
أشرف التونسي مهدي مرزوقي المنضم حديثا الى الجهاز الفني، والدكتور عبدالعظيم جابر على تنفيذ التدريبات البدنية على مجموعتين من اللاعبين بحسب الوضعية البدنية.. واشتملت التدريبات الجري حول الملعب، و القفز فوق الحواجز، والحركة بدون كرة وسط العلامات..
>>> تمارين متنوعة لحراس المرمى
اشرف الكابتن عيسى الهاشماب مدرب حراس المنتخب الوطني الأول، على التدريبات المتنوعة للحراس الثلاثة؛ علي أبوعشرين، ومنجد النيل، واسحق آدم.. وتمثلت التدريبات في التقوية والمرونة..
>> رقابة دائمة من الجهاز الطبي
ظل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور وائل يحي في حال رقابة دائمة واخصاع متواصل للاعبين الى الاستشفاء عبر العلاج الطبيعي..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7980
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019