• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

غارزيتو اخطر علي المريخ من سوداكال وزمرته والكندو وفشلته

غارزيتو اخطر علي المريخ  من سوداكال وزمرته والكندو وفشلته
كتب حسن مباركخ لان الفشل يأتي بالفشل سوداكال سرطان المريخ وبعد كل هذا التدمير الذي اللحقه بنادي المريخ اكمل فواصل الفشل واتي بالمدمر غارزيتو ، من موسمين لم ينهزم المريخ محليا رغم تعدد المدربين ومشاكل الادارة وتوقف عدد كبير من اللاعبين بسبب الاصابة والعقوبة وظل المريخ صامدا ولا يخسر ابد ولكن ومن وصل المنتهي الصلاحية الفرنسي العاطل غارزيتو ظللنا في كل مباراة نعاني ونفوز بخراج الروح وبدون روح وبدون مستوي خاض الفرنسي 4 مباريات وفي كل مباراة بتشكيلة مختلفة وبتوظيف مختلف للاعبين واليوم اكمل الناقصة لم يفقدنا الممتاز فقط بل زاد عليه كسر سلسلة اللا خسارة في اكثر من 35 مباراة علي التوالي بتشكيلة مخيبة تعبر عن المدى السيئ الذي وصل له نادينا لم نشاهد طوال المواسم الاخيرة المريخ بهذا السوء المتناهي كما نشاهده مع غارزيتو هذه الايام .. عاد غارزيتو ومارس هوايته في ابعاد اللاعبين المهمين بحجج واهية وظل يعتمد علي اسماء اكل عليها الدهر وشرب وظل يصر علي قراراته الغريبة وهو يختار قائمة تختلف في كل مباراة والناتج هو اداء المريخ من سئ الي اسوا .. غارزيتو اخطر علينا من سوداكال وزمرته والكندو وفشلته وشداد ولجانه المنحازة اوقفوا هذا العجوز قبل ان يضيع المريخ في الابطال كما ضاع بها العام الماضي بسبب فشل ادارته وخلافاتها حان الوقت لبتر هذا الدمار الذي اشتشرى في جسد المريخ حان الوقت لكلمة الجمهور الاحمر العاشق لمريخه لان حاليا ليس هناك شيئا نخاف عليه بعد فقدنا كل الأهداف التي كنا ندافع عنها بسبب الجاسمين علي مقاليد الادارة في المريخ ..
صدقوني القادم اسوا مما نتوقع الفرنسي لا يملك ما يقدمه لنا ولا لغيرنا وابعاده يجب ان يكون قبل سوداكال لانه يدمر في فريق كرة القدم ونحن علي ابواب تنافس افريقي لن يقبل هذا التخبط والعشوائية من الفرنسي الذي انتهت صلاحيته منذ سنوات .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  4479
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019