• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

شحاتة حزين على النهاية المأساوية مع منتخب "الإنجازات"!!!

شحاتة حزين على النهاية المأساوية مع منتخب "الإنجازات"!!!
كفر و وتر/وكالات يعتقد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري أن مصر لم تكن تستحق التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا، ولكنه حزين لهذه النهاية المأساوية له مع الفريق، بحسب ما أفاد كريم حسن شحاتة نجل المدرب.

وقال شحاتة في تصريحات لقناة"مودرن كوورة":" أجريت اتصالا بالمدرب عقب المباراة، وشعرت من خلال كلامه أن حزنه ليس كما لمسته في مرات سابقة بعد أي هزيمة، مفسرا ذلك من وجهة نظره أن المنتخب لم يكن يستحق الفوز في لقاء اليوم لأنه لم يؤد بالشكل الذي كان يستحق معه الفوز، برغم أفضليتنا في الشوط الثاني، لكن ذلك لايليق بالمنتخب المصري.

وأضاف:" لم أتحدث مع شحاتة عما إذا كان ينوي تقديم الاستقالة أم سيبقى إلى نهاية التصفيات، لكن أعتقد أن هذه هي النهاية، ولكن للأسف نهائية مأساوية بعد نجاحات تاريخية .

يذكر أن المنتخب المصري قد حقق إنجازا تاريخيا مع المنتخب بتحقيقه ثلاث بطولات كأس أمم أفريقيا متتالية، وهو ما لم يستطع أي منتخب تحقيقه .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1851
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 06-06-2011 08:0
    قلنا لكم عندما حصل المنتخب المصري على البطولة الافريقية في غانا أن أمام المنتخب المصري موسم واحد فقط ليكون قادرا على المنافسة لانه أصبح فري عواجيز والتجديد الذي حدث فيه لا يكفي للاستمرار وهاهم اليوم يسقطون.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019