• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

بعد تفوقها في امتحانات شهادة الاساس سفير السودان بقطر يكرم الاولى

بعد تفوقها في امتحانات شهادة الاساس  سفير السودان بقطر يكرم الاولى
الدوحة/ عوض الجيد الكباشي قام السيد عبد الرحيم الصديق سفير السودان بدولة قطر بزيارة اسرة الطالبة المتفوقة فاطمة الامين الحاصلة على المركز الاول ( مشترك )على مستوى امتحانات شهادة الاساس.
وحرص سعادة السفير على تقديم التهنئة لي اسرة الطالبة المتفوقة وتكريم فاطمة ، مشيرا الى النجاح للجميع وانهم في السفارة السودانية سعداء بهذا التميز والتفوق .
وكرم السفير عبد الرحيم الصديق الطالبة المتميزة بهدية قيمة تقديرا لنتيجتها التي حصلت عليها .
ونقل السيد السفير تحيات الحكومة الانتقالية و وزيرة الخارجية وتهانيها لأسرة الطالبة وتمنياتها لها بدوام التوفيق.
وقال سعادة السفير خلال لقاء مع الطالبة المتفوقة صاحبة المركز الاول مشترك انه سعيد لتفوقها والذي يدل على تميز المدرسة السودانية بقطر.
وقدم السفير الشكر لحكومة قطر على مكرمة المدرسة السودانية ، والى وزارة التعليم بالدوحة ، على المعاملة الطيبة التي يجدها الطلاب السودانيين .. وأوصى الطالبة فاطمة بالاجتهاد في دراستها من اجل مستقبل مشرق لوطنها واسرتها.

في السياق ذاته قال الامين حافظ والد الطالبة المتفوقة انهم يتشرفون بزيارة السفير والتي تأتي في اطار الدفعة المعنوية الكبيرة ، شاكرا له تفضله بالزيارة والتكريم والهدية القيمة التي قدمها لفاطمة ، مشيرا الى ان هديتهم هي اهتمام الدولة على اعلي المستويات ممثل في سعادة السفير ورسالة وزيرة الخارجية يعتبر بمثابة قلادة يفتخرون بها .
واعربت فاطمة الامين الاولى (م) على مستوى شهادة مرحلة الاساس والاولى على المدارس السودانية بدولة قطر عن سعادتها الكبيرة بإحرازها 279 درجة في الامتحانات النهائية ، مشيرة الى النجاح جاء بجهدها وبتعاون واهتمام المدرسة السودانية الى جانب اسرتها والتي هيأت لها الاجواء المثالية من اجل تحقيق النتيجة الايجابية.
وشكرت فاطمة الامين سعادة السفير عبدالرحيم الصديق سفير السودان بدولة قطر على الزيارة والتكريم .
ووثقت قناة النيل الأزرق الفضائية زيارة وتكريم السفير للطالبة .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  6213
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019