• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

النصر الإماراتي يضمن المشاركة في دوري الأبطال!!!

النصر الإماراتي يضمن المشاركة في دوري الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات ضمن النصر المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعدما حسم معركة المركز الثالث لصالحه بفوزه على مضيفه الاتحاد كلباء 2-1 امس الأحد في المرحلة الثانية والعشرين الأخيرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وسجل البرازيلي رودريغو كاريكا (51) ومحمود حسن (62) هدفي النصر، ومحمد مال الله (81) هدف الاتحاد كلباء.

ورفع النصر رصيده إلى 35 نقطة ليحتل المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه للمشاركة مباشرة في البطولة الآسيوية.

واقتصر صراع المرحلة الأخيرة على المركزين الثالث والرابع المؤهلين للمشاركة في دور المجموعات والتمهيدي لدوري أبطال أسيا، بعدما كان الجزيرة حسم اللقب قبل ثلاث مراحل من ختام البطولة وضمن بني ياس المركز الثاني، في حين هبط الظفرة والاتحاد كلباء إلى الدرجة الثانية.

وتأهل الشباب للمشاركة في الدور التمهيدي للبطولة الآسيوية باحتلاله المركز الرابع بعد فوزه الكبير على ضيفه العين بثلاثة أهداف سجلها البرازيلي جوزيل سياو (48 و64) وعيسى عبيد (73).

وسقط الوصل أمام ضيفه الشارقة بهدفين لنواف مبارك (16) والبرازيلي مارسيليو اوليفيرا (63) مقابل هدف لدرويش احمد (63).

ولعب الوصل تحت أنظار مدربه الجديد الأرجنتيني دييغو مارادونا، وكان يمني النفس بحسم المركز الرابع المؤهل إلى تصفيات البطولة الآسيوية لصالحه، لكنه فشل في ذلك وتراجع إلى المركز السادس برصيد 31 نقطة.

وحقق الجزيرة البطل فوزاً كبيراً على ضيفه دبي بأربعة أهداف للبرازيليين ريكاردو اوليفيرا (4) وجادير باري (22) وخالد سبيل (29) وجمعة عبدالله (44) مقابل هدفين لعلي حسن (65) ورضا عبد الهادي (72 من ركلة جزاء).

وفاز بني ياس الثاني على ضيفه الأهلي بهدفين في الدقيقتين 40 و82 للسنغالي اندريه سانغور الذي توج هدافاً للدوري برصيد 18 هدفاً مقابل هدف لطارق احمد (68). وأهدر العراقي مصطفى كريم ركلة جزاء لبني ياس في الدقيقة 63.

وتعادل الوحدة مع مضيفه الظفرة بهدف لمحمد الشحي (65) مقابل هدف لياسر عبدالله (77 من ركلة جزاء).


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1499
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019