• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

رسميا .. خروج الفراعنة من تصفيات أفريقيا بعد التعادل السلبي مع الأولاد!!!

رسميا .. خروج الفراعنة من تصفيات أفريقيا بعد التعادل السلبي مع الأولاد!!!
كفر و وتر/وكالات أخفق المنتخب المصري في تحقيق الفوز على المنتخب الجنوب أفريقي بعد التعادل السلبي في إطار مباريات المجموعة السابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم بغينيا الاستوائية والجابون 2012.
بدأ شحاته بتشكيل مكون من عصام الحضري وائل جمعه حسام غالي محمود فتح الله سيد معوض أحمد المحمدي أحمد فتحي حسني عبدربه محمد زيدان شيكابالا أحمد عبدالظاهر.
بدأت المباراة وسط حضور جماهيري غفير , وحاول المنتخب المصري إدراك هدف منذ انطلاقة المباراة وسط رعونة شديدة أثرت على اللاعبين في تسليم وتسلم الكرة وفقد العديد من التمريرات بصورة غريبة.
ووضح غياب الزيادة الهجومية للمنتخب المصري وفقدان وسط الملعب للاعبي جنوب أفريقيا وسط فشل تام من المنتخب في امتلاك زمام المباراة وسط تألق لاعبي جنوب أفريقيا.
وفي الدقيقة 14 ينقذ الحضري فرصة مؤكدة بعد رأسية مرجان جولد في منطقة جزاء المنتخب المصري يخرجها الحضري بصعوبة شديدة ,ويعود تشابالالا في الدقيقة 33 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ينقذها الحضري بصعوبة. وفي الدقيقة 36 ينقذ الحضري مرة أخرى بعد إنفراد باركر وينقذ الحضري بصعوبة شديدة.
وفي الدقائق الأخيرة ينشط المنتخب المصري بعد نشاط أحمد المحمدي وسيد معوض وكاد المحمدي أن يحرز بعد تسديدة قوية ينقذها حارس جنوب أفريقيا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني تحسن أداء الفراعنة بنسبة بسيطة , ودفع شحاته بجدو بديلا لزيدان , وفي الدقيقة 60 مرر وائل جمعه تمريره رائعة تصل لأحمد فتحي يسدد بقوة يخرجها حارس جنوب أفريقيا بصعوبة.
وفي الدقيقة 62 يمرر مافيلا تمريره من بين مدافعي المنتخب المصري ينفرد باركر بالحضري يراوغه وكاد أن يحرز هدف التقدم للأولاد ولكن فتح الله ينقذ الموقف في آخر الوقت.
ثم يقوم شحاته بالاستعانة بورقة جديدة والدفع بأحمد علي وأخرج شيكابالا الغير موفق ,ويستمر أداء المنتخب السلبي على الحارس الجنوب أفريقي وسط عشوائية في الأداء , وفشل أحمد عبدالظاهر في استغلال عرضية جدو.
ويدفع حسن شحاته بآخر أوراق الأمل بعمرو السولية ويخرج محمود فتح الله .
وفي الدقيقة 82 خرج عصام الحضري إلى منتصف الملعب وفشل لاعبو جنوب أفريقيا في استغلال خروج الحضري الخاطئ, وفي الدقيقة 84 يتغاضى الحكم عن ضربة جزاء لأحمد عبدالظاهر بعد دفع مدافع منتخب جنوب أفريقيا في منطقة الجزاء.
ويحتسب الحكم التونسي سبع دقائق وقت بدل شائع وسط اعتراض مسئولي المنتخب الجنوب أفريقي ويضغط المنتخب بكل خطوطه من أجل الهدف المنشود , وأنقذ الحضري هدف مؤكد ببعد انفراد لاعب جنوب أفريقيا من وسط الملعب ويطلق الحكم صفارته معلنا نهاية المباراة بعد خمس دقائق فقط.
بهذا التعادل السلبي يخرج المنتخب المصري رسميا من تصفيات أفريقيا للبطولة القادمة ويظل في المركز الأخير برصيد نقطيتين في حين يرتفع رصيد جنوب أفريقيا إلى 8 نقاط في صدارة المجموعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1664
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019