• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

علي زيزو ظهير البحارة الأيسر يبهر الجميع بمستواه

علي زيزو ظهير البحارة الأيسر يبهر الجميع بمستواه
كفرووتر/ الخرطوم/ بشهادة الفنيين حاز نجم هلال الساحل وظهيره الأيسر علي زيزو على إعجاب المتابعين وحتى المنافسين، وظهر صاحب أعلى مردود فني لهذه الوظيفة من بين كل فرق الدوري الممتاز في الأسابيع الأخيرة حيث ظهر بمستوى فني رفيع لفت به الأنظار.
ويمتلك زيزو يسارية أنيقة وقوية، وشكل تواجده قيمة فنية إضافية كما صرَّح بذلك الكوتش حمد كمال عندما قابله تنافسياً مع فريق الشرطة، وأشاد به تباعاً عدد من الفنيين وتوجوه نجماً لكل جولات هلال الساحل الأخيرة، وتوقعوه نجماً للتسجيلات الشتوية القادمة.

علي زيزو برغم إنضمامه المتأخر للفريق بسبب إنشغاله بالدراسة الجامعية ولكنه يقدم أعلى مستوى ومعدل من الطلعات الهجومية والعكسيات المستمرة المتقنة طوال زمن المباراة، بجانب تنفيذه الرائع للضربات الثابتة.
زيزو سيدخل لقاء الجولة القادمة من الدوري السوداني الممتاز في تحدي شخصي لمواصلة رحلة التميُّز وتتويجها بالتسجيل في مرمى الهلال العاصمي كما صرَّح هو بذلك، ويعمل علي جاهداً على مساعدة فريقه للفوز والتقدم في روليت المنافسة.

المكتب الإعلامي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  2343
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019