• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

أنس الطاهر عميد البحارة: مباراة الهلال العاصمي مباراة لاعبين

أنس الطاهر عميد البحارة: مباراة الهلال العاصمي مباراة لاعبين
كتب ايمن عبد النبيخ قال الكابتن أنس الطاهر أقدم لاعبي الهلال بورتسودان وقلب الدفاع صاحب الخبرة الميدانية الثرة قال عن مباراة البحارة والهلال العاصمي في رسم الجولة 25 من الدوري السوداني الممتاز بأنها تعتبر مناسبة كبيرة بلا شك، وقال بأنها فرصة ذهبية لنا كأفراد وكمجموعة لنقدم فريقنا بصورة تليق بمقامه الكبير وتاريخه الباذخ.
وأردف أنس الطاهر عميد لاعبي هلال الساحل بأننا كلاعبين سنقدم عصارة مجهودنا وخبراتنا وتطويعها لخدمة النادي، وقال أنس بأن مباراة الهلال العاصمي هي مباراة لاعبين بالأساس، وأن الجميع حينها سيكون تحت مجهر الإعلام لذلك لا بديل عن الظهور بمستويات كبيرة وتقديم أنفسنا كأجمل ما يكون.

وأكد أنس بأن التفكير في نتيجة المباراة لا يشغلهم بقدر ما يشغلهم تقديم ناديهم وأنفسهم بصورة باهرة، وأن النتيجة ستأتي طائعة إذا حالفهم التوفيق في ما أشار إليه سابقاً.

الجدير بالذكر أن دفاع هلال الساحل يعتبر من أقوى خطوط الدفاع بالدوري السوداني الممتاز في مباريات الدورة الثانية تحديداً، حيث إستقبلت شباك الحارس محمد إبراهيم كاميني 4 أهداف فقط خلال 9 جولات حتى الآن من أصل 15 جولة.

المكتب الإعلامي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3021
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019