• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

برقو وفيلود يجهزان ترتيبات معسكر الإمارات

برقو وفيلود يجهزان ترتيبات معسكر الإمارات
كفرووتر/ الخرطوم/ عقب اجتماع مطول مع اتحاد الامارات
برقو والجهاز الفني يؤمنوا كافة ترتيبات معسكر أغسطس
قفل اللاعبين.. الموافقة على رعاية الزي والتذاكر
برقو يشكر ويثمن ويؤكدا استشراق فجر جديد للمنتخب
////


شهدت مباني اتحاذ الامارات لكرة القدم، عبر محمد بن هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، وأعضاء مكتبه، مع وفد المنتخب الوطني الأول برئاسة الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم، والمستر هوبيرت فيلود المدير الفني للمنتخب، و الكابتن خالد بخيت المدرب العام للمنتخب، والدكتور وائل يحي طيب المنتخب، وشهد الاجتماع استعراض من اتحاد الامارات لأنشطته بصفة عامة، و البرتوكولات واوجه التعاون، و من ثم تم مناقشة برنامج معسكر المنتخب السوداني الاول لكرة القدم في الامارات، والذي سيكون في الفترة مابين 20 - 28 أغسطس 2021م، والذي سيخوض فيه مباراتين أمام منتخب النيجر يومي 22 و 26 أغسطس، و تم التأمين علي كافة ترتيبات المعسكر من برامج تدريبات والمباراتين والتحرك من وإلى الفندق عبر البروجكتير، وجاء الاجتماع بحضور قنصل السودان في الامارات.. وتم التأمين على كل الترتيبات التي تستهدف الاعداد المثالي..
>> قفل معسكر اللاعبين
تقرر من خلال الاجتماع قفل معسكر اللاعبين، الذين سيتم فصلهم عن البعثة الادارية، وذلك لتوفير اقصى درجات الحماية الصحية، و يمنع منع بات الزيارات او المشاركة في أي فعاليات، والتركيز فقط علي التدريبات والمباراتين والراحة..
>> تأمين على رعاية الزي و التذاكر
ملف الزي والمعدات الخاص بالمنتخب الوطني الأول تم عرضه على طاولة الاجتماع، و تم التأمين من جانب تمثيل اتحاد الامارات على دعم الملف بالكامل حتى فراغ المنتخب من نهائيات الكان مطلع العام المقبل، وكذلك تم التكفل بنفقات التذاكر من السودان وحتي العودة من المغرب للبعثة الرسمية..
>> دعم علاجي وطبي
الاتفاق شمل التكفل بعلاج عدد من اللاعبين، المد بمعدات طبية، وادوية عبر التنسيق مع الدكتور وائل يحي طبيب المنتخب..
>>> مؤتمر صحفي وبرقو يشكر
عقب الاجتماع تم عقد مؤتمر صحفي، تم فيه الحديث عن مخرجات الاجتماع وترتيبات المعسكر، وشكر من خلاله الدكتور حسن برقو سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير شئون الرئاسة، و راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الامارات لكرة القدم، و محمد بن هزام الظاهري، و قال ان العلاقة الازلية ستكون ممتدة، واضاف انهم يستشرقون عهدا جديدا تتضافر فيه الجهود، و تتبادل فيه المنافع، مثمنا الدعم الكبير من الامارات للكرة السودانية، الامر الذي سينعكس ايجابا علي مسيرة المنتخب في المرحلة المقبلة.. وتمنى ان يكون التوفيق حليف الجميع في المرحلة المقبلة..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1797
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019