• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021

انعقاد اللقاء التفاكري بين الاتحاد وأمن الملاعب وشرطة العمليات مع الاعلام

انعقاد اللقاء التفاكري بين الاتحاد وأمن الملاعب وشرطة العمليات مع الاعلام
كفرووتر/الخرطوم/ انعقد ظهر الخميس 29 يوليو 2021 بمقر الاتحاد السوداني لكرة القدم SFAاللقاء التفاكري بين الاتحاد ممثلاً في المنسق الامني هشام محمد أحمد، والمنسق الاعلامي ابوبكر الماحي، وشرطة العمليات وأمن الملاعب مع الاعلاميين الرياضيين.
وشرّف اللقاء بالحضور العميد ابراهيم احمد ادم مدير شرطة العمليات، والعميد خوجلي خيرالله مدير شعبة أمن الملاعب، اضافة الى عدد من الضباط وأفراد من شرطة العمليات وأمن الملاعب.
وتطرق اللقاء لمناقشة العملية الاعلامية في المباريات المحلية والقارية والصعوبات التي تواجه سير العملية بالصورة المثالية المطلوبة وفقاً لبروتوكولات الفيفا والكاف، مع استصحاب الوضعية الحالية للملاعب في السودان، وأدلى كل الحاضرن من القامات الاعلامية بدلوهم، إلى جانب ممثلي القوات النظامية ..
واعتبر العميد شرطة ابراهيم أحمد ادم أن الاعلام يمثل واجهة لتقدم الامم ومقدرتها على مواكبة الاحداث حول العالم، مشيراً الى أنهم سعداء باقامة اللقاء التفاكري من أجل المزيد من التجويد في الفترة المقبلة، مؤكدا استعدادهم التام للتعاون من اجل انجاح كل المطلوبات في عملية تنظيم المباريات.
وبدوره أوضح العميد خوجلي خير الله أن المجموعة الموكل لها المشاركة في تنظيم المباريات من شعبة أمن الملاعب، تخضع لتاهيل عالٍ، مشيراً إلى أن مهمتهم الرئيسية حماية كل المنظومة المشاركة في المباريات، وذكر أن حريصون على علاقة تعاونية تكاملية مع الجميع بما فيهم وسائل الاعلام المختلفة..
وابدى هشام محمد أحمد المنسق الامني للاتحاد سعادته بلقاء وسائل الاعلام، مؤكدا أن الهدف الوصول بالعملية التنظيمية الى افضل صورة ممكنة، وعدد الفوائد الكبيرة التي ظلت القوات النظامية تقدمها للعملية التنظيمية في المباريات، مشددا على أهمية الاعلام والتعامل معه على أنه "VIP" وفقاً لتصنيف الفيفا والكاف في تنظيم المباريات..
واعتبر أبوبكر الماحي المنسق الاعلامي للاتحاد أن هناك بعض اوجه القصور سواء من جانب الاعلاميين او العملية التنظيمة والتي تحتاج الى معالجات وفق ماهو متاح في الملاعب السودانية، ونادى بالتعامل التعاوني بين كل الاطراف حتى تصل الامور الى الفائدة المرجوة.
وتم الاتفاق بين الجميع على الاحترام المتبادل والعمل من اجل المصلحة العليا، لانجاح عملية تنظيم المباريات، والسعي خلال الفترة المقبلة الى تجويد العملية الاعلامية عبر مرافق الاستادات والمسارات داخلها حتى يتمكن الاعلاميين من اداء رسالتهم بالشكل المطلوب ودون اي معوقات، وأكدت مخرجات اللقاء أن تأمين الأبواب ليس في الأصل من صميم مهام أمن الملاعب المعني بالتفتيش الداخلي، لكن القصور بسبب الأوضاع الحالية جعل رجاله يتصدون إلى المهمة، كما تم المناشدة بإيجاد عناصر نسائية في أمن الملاعب، والمطالبة بوضع ممرات وإجلاس خاص بالاعلاميين، مع الإلتزام بالحضور المبكر لتجنب الإشكالات التي تنجم عن ذلك ... والتأكيد على روح المحبة والاخاء وإزالة كل ما علق بالنفوس .. والمضي قدماً في طريق المساعدة على التنظيم الذي تحسّن كثيراً في السنوات الأخيرة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  753
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال نائب رئيس الهلال الطاهر يونس على صفحته بفيسبوك ان تركي آل الشيخ اخطر الهلال برحيل فورموسينهو وهو ما دفع مجلس الهلال باعلان خطوة الرحيل لجماهير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019