• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

ايقاف مادبو وعلى ابشر عن مزاولة نشاطهما مع المجلس

ايقاف مادبو وعلى ابشر عن مزاولة نشاطهما مع المجلس
كفرووتر/الخرطوم/ اكد الناطق الرسمي بإسم مجلس المريخ المكلف “أحمد مختار” أكدّ خلالها إتخاذ مجلسه لقرار بتجميد عضوية كل من “علي أبشر” و”الصادق مادبو” لمخالفتهما النظام الأساسي و التغيب عن الإجتماعات بحسب إفادة الناطق الرسمي.
وأشاد “مختار” بالإقبال الكبير على حد وصفه من جمهور المريخ على مكاتب العضوية بحدائق الموردة، مشيداً في الوقت نفسه بأداء لجنة العضوية برئاسة “علي أسد” و مساندة مولانا “حيدر التوم” وبقية العاملين.
وأكدّ “أحمد” على أن مجلسه يعمل بتنسيق تام مع اللجان العدلية ولجنتي الإنتخابات والإستئنافات تمهيدا لقيام الجمعية العمومية في سبتمبر المقبل، إمتثالاً لمخرجات جمعية السابع والعشرين من مارس وفقاً لخارطة “فيفا”.
وناشد “أحمد” مجتمع المريخ بضرورة الإستعداد لقيام الإنتخابات، والتدافع نحو الترشح لمجلس الادارة بجانب التسابق نحو الترشيح من الجماهير للإتيان بادارة قوية متوافق عليها تلبي تطلعات الجماهير، منوها الى تضامنية المسئولية بين مكونات المجتمع المريخي، وبأنها ليست مسئولية مجلس الإدارة الحالي والذي إنتهت مهامه على حد تعبيره.
وأختَتَم “أحمد مختار” تصريحاته بالتأكيد على قيام “لقاء تفاكري” يقيمه المجلس يوم السبت المقبل بمحلية امدرمان، وذلك لعرض ما تم عمله من ترتيبات لقيام الجمعية الإنتخابية المقبلة.
سبور تاق
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  3954
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019