• ×
الخميس 23 سبتمبر 2021 | 09-23-2021

عداءة مصرية تحصد برونزية التايكندو

عداءة مصرية تحصد برونزية التايكندو
كفرووتر/وكالات/ توجت هداية ملاك لاعبة المنتخب المصري للتايكوندو، ببرونزية منافسات وزن تحت 67 كيلو جرامًا في أولمبياد طوكيو.

واستطاعت اللاعبة المصرية، التغلب على العديد من الصعوبات خلال مشوار تتويجها بالميدالية الغالية.

وحققت هداية ملاك، نجمة نادي الصيد، الميدالية الثانية لها في التاريخ، حيث أنها حصدت الميدالية البرونزية في نسخة ريو 2016.

وولدت هداية ملاك في 21 أبريل/نيسان 1993، وبدأت مسيرتها الرياضية وعمرها 6 سنوات، وانطلقت مسيرتها الدولية عام 2015.

وحصدت هداية، خلال مسيرتها، الكثير من الألقاب والميداليات، أبرزها المركز الأول والميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية 2019 بالمغرب، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجائزة الكبرى بإيطاليا في نفس العام.

وتوجت هداية أيضًا بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة تركيا المفتوحة والتي أقيمت العام الجاري، وشاركت في دورتين أولمبيتين وهما لندن 2012 والبرازيل 2016.

كما حققت هداية، إنجازًا كبيرًا سيظل خالدًا في مسيرتها الرياضة، بعد أن حصدت المركز الثالث والميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وتوجت هداية بعدد كبير من الميداليات في البطولات الأفريقية، فضلًا عن سجل طويل من الإنجازات على المستوى المحلي في بطولات الناشئين والشباب والكبار.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1398
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

كشفت السلطات عن تعرّض أفراد قوة العمليات بشرطة ولاية الخرطوم إلى إصاباتٍ بعد تصديهم لبعض مثيري الشغب بمنطقة الوسط. وأفاد المكتب الصحفي للشرطة،..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019