• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021

مصر تخسر من الارجنتين بهدف في الاولمبياد

مصر تخسر من الارجنتين بهدف في الاولمبياد
كفرووتر/وكالات/ تلقى منتخب مصر هزيمة مريرة على يد منافسه الأرجنتين، بهدف دون رد، صباح اليوم الأحد على ملعب (سابورو دوم)، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

سجل منتخب الأرجنتين هدفه عن طريق لاعبه فاكوندو ميدينا في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ورفع راقصو التانجو رصيدهم بقيادة مدربهم فرناندو بابتيستا إلى 3 نقاط، بينما تجمد رصيد مصر بقيادة المدرب شوقي غريب عند نقطة واحدة.

قدم منتخب مصر أداء باهتا على مدار شوطي المباراة وظهر بعجز هجومي واضح عن تنظيم كرات خطيرة تهز مرمى التانجو وظل صائما عن التهديف للمباراة الثانية على التوالي ودفع ثمن عجزه الهجومي، باستقبال هدف من هفوة دفاعية استغلها المنتخب الأرجنتيني.

هجمات متبادلة



بدأ اللقاء بمحاولات مبكرة من المنتخب الأرجنتيني لاستكشاف مرمى الفراعنة ولكن الأداء انحصر بشكل أكبر في وسط الملعب، ووجه أدولفو جايش تسديدة فوق العارضة.

وظهرت محاولات الفراعنة بعد مرور 12 دقيقة بتسديدة من رمضان صبحي، من هجمة مرتدة سريعة لكنها وصلت بسهولة إلى الحارس.

حاول المنتخب المصري مجددا بكرة استخلصها ريان وسددها فوق العارضة ورد المنتخب الأرجنتيني بتسديدة قوية عن طريق اللاعب مارتن بايرو، ثم خطورة آخرى من جانب جايش ولكن دفاع الفراعنة تعامل مع الموقف.

نجح منتخب مصر في غلق المساحات دفاعيا أمام الأرجنتين، دون خطورة كبيرة على مرمى الشناوي ولكن الفراعنة ظهروا بلا أنياب هجومية حقيقية وسقط الشناوي متأثرا بإصابة بسيطة في قدمه وخضع للعلاج وخرج الشوط الأول من عمر المباراة بالتعادل دون أهداف.

هدف أرجنتيني



المنتخب المصري بدأ الشوط الثاني بتغيير لتنشيط الجبهة اليمنى بنزول كريم فؤاد على حساب كريم العراقي، وسيطر المنتخب الأرجنتيني على منطقة وسط الملعب بعدة تمريرات متبادلة مع تراجع مصري للدفاع.

الدقيقة 52 شهدت هدف التقدم لراقصي التانجو من كرة عرضية خطيرة عبر خطأ خارج منطقة الجزاء، لم يبعدها دفاع الفراعنة، فاصطدمت بالقائم ثم ردت إلى اللاعب فاكوندو ميدينا الذي أسكنها الشباك بسهولة.

حاول المنتخب المصري الرد سريعا ببعض الكرات الطولية لرمضان صبحي ولكن بلا خطورة وأبعد الدفاع عرضية إيزيكيل باركو ثم دفع الفراعنة بالثنائي طاهر محمد طاهر وإبراهيم عادل على حساب صلاح محسن وعمار حمدي.

طاهر وجه تسديدة قوية فوق العارضة، وأشرك منتخب الأرجنتين الثنائي أوجستين أورزي وإيزيكويل بونسي ووجه ماك أليستير النشيط عرضية سريعة أبعدها حجازي ونال مارتن بايرو البطاقة الصفراء للخشونة ضد رمضان.

محاولات يائسة

وجه أبو الفتوح تسديدة قوية علت العارضة وتحولت إلى ركنية، وسيطر الفراعنة تماما على الكرة ولكن دون إحداث خطورة على مرمى الأرجنتين في ظل عشوائية هجومية ملحوظة في تنظيم هجمات مصر وشارك توماس بيلمونت على حساب مارتن بايرو لتنشيط وسط ملعب الأرجنتين.

وأبعد دفاع مصر عرضية أرجنتينية سريعة، ودفع غريب بلاعبه ناصر ماهر بدلاً من أسامة جلال وانطلق رمضان صبحي في الدقيقة 84 وسقط بعد عرقلته على حدود منطقة الجزاء.

وأرسل رمضان كرة عرضية حولها إبراهيم عادل برأسه بجوار القائم ثم تسديدة آخرى من رمضان ضاعت للفراعنة.

حاول منتخب الأرجنتين تنظيم مرتدة سريعة ولكن دفاع الفراعنة أبعد الخطورة، وأمسك الشناوي عرضية أرجنتينية ولم ينجح الفراعنة في الوصول بكرة خطيرة لمرمى التانجو وخرج اللقاء بفوز الأرجنتين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1287
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال نائب رئيس الهلال الطاهر يونس على صفحته بفيسبوك ان تركي آل الشيخ اخطر الهلال برحيل فورموسينهو وهو ما دفع مجلس الهلال باعلان خطوة الرحيل لجماهير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019