• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

سوداكال يعلن عن خمسة شروط لجمعيته العمومية

سوداكال يعلن عن خمسة شروط لجمعيته العمومية
كفرووتر/الخرطوم/ فاجأ رئيس نادي المريخ آدم سوداكال، المراقبين لأزمة الملف الإداري بالنادي وجماهيره بخطوة الجديدة، كشف عنها امس والمتعلقة بالجمعية العمومية غير العادية لتضمين ملاحظات الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على مقترح النظام الأساسي.

وجاءت الخطوة اليوم من قبل الجناح المؤيد لرئيس نادي المريخ آدم سوداكال المنشق مجلس إدارته إلى مجموعتين، وذلك بالإعلان عن جدول أعمال الجمعية والإجراءات التي يجب اتباعها من قبل العضوية التي يجب أن تشارك فيها.

وجدد نادي المريخ تأكيداته بانعقاد الجمعية العمومية غير العادية يوم السبت الموافق 31 يوليو/تموز الجاري بدار النادي في مدينة أم درمان، وانتخاب اللجان الانتخابية واستكمال اللجان المستقلة وإجازة اللائحة الانتخابية.

وبحسب المستندات الرسمية فإن مجلس المريخ حدد أعمال الجمعية العمومية في 5 نقاط أهمها إدراج ملاحظات الفيفا على النظام الأساسي، وإضافة مقترحات على النظام الأساسي من قبل أعضاء الجمعية العمومية، ثم انتخاب لجنة الانتخابات ولجنة الاستئنافات الانتخابية.

وشدد نادي المريخ في خطوته اليوم السبت الإجراءات في معايير العضوية التي يجب أن تشارك في الجمعية.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  8418
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019