• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021

وزير الشباب يلتقي نظرائه السعودي والاوغندي والجنوب سوداني

وزير الشباب يلتقي نظرائه السعودي والاوغندي والجنوب سوداني
كفرووتر/الخرطوم/ إلتقى وزير الشباب والرياضة د. يوسف آدم الضي اليوم نظيره الجنوب سوداني د. البينو بول بالعاصمة اليابانية التي تحتضن فعاليات "أولمبياد طوكيو 2020م" .. وأكد اللقاء على ضرورة استثمار العلاقات الأزلية وروابط الإخاء والمحبة بين الشعبين الشقيقين للوصول إلى اتفاقات تخدم قضايا الشباب والرياضة بالبلدين.
وبملعب يوكوهاما الدولي، وعلى هامش مباراة كرة القدم بين السعودية وساحل العاج .. إلتقى الوزير السوداني بوزير الرياضة السعودي عبدالعزيز بن تركي آل فيصل وأتفق الطرفين على ضرورة استثمار "أولمبياد طوكيو" لعقد لقاءات ثنائية لبحث سبل التعاون المشترك في مجالي الشباب والرياضة .. وتم الترتيب لعقد لقاء يوم السبت المقبل بهذا الصدد في إطار مساعي الوزارة لعقد تفاهمات بشأن توقيع بروتوكولات تعاون خلال الفترة المقبلة.
وكان د. يوسف آدم الضي إلتقى في طريقه إلى طوكيو بوزير الرياضة الأوغندي دينيس هامسون اوبوا وذلك في الساعات الأولى من فجر أمس بمطار دبي حيث تم الإتفاق على عقد لقاء مطول بالعاصمة اليابانية لبحث سبل تفعيل العلاقات الثنائية بين البلدين بما يصب في صالح تطوير الرياضة بالسودان وأوغندا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  810
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال نجم الهلال فارس ايفرا ان زملائه اللاعبين قاتلوا بضراوة طوال موسم كامل في كافة البطولات مع الهلال وكان نتاجه التقدم في الابطال والوصول الى دور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019