• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

اربعة اسماء تألقت في الدوري الممتاز

اربعة اسماء تألقت في الدوري الممتاز
كفرووتر/الخرطوم/ شهدت منافسة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم تألق العديد من الأسماء البارزة على غرار محمد عبدالرحمن الشهير ب الغربال مهاجم الفريق القومي والهلال والمدافع محمد أحمد إرنق وسيف تيري مهاجم المريخ والمنتخب الوطني وغيرهم من أسماء أخرى شابه تتلسم سلم النجومية والنجاح بخطوات ثابتة بشهادة الجميع فلمعوا.
صحيفة مداميك تستعرضهم بالتفصيل وتلقي الضوء عليهم .
يوسف بدوي
من أبرز أسماء كتيبة العميد هلال الساحل بورتسودان في الدوري الممتاز وساهم في معظم أهداف البحاره كما سجل في شباك اهلي مروي برأسية محكمه توج بجائزة رجل المباراة في أكثر من مواجهة للعميد مما يجعله أفضل صفقة للفريق في التسجيلات التكميلية الاخيرة بل التسجيلات منذ صعود الفريق وعودته للممتاز.
ويمتاز بدوي بالطول الفارع والقوة البدنية إلى جانب قدرته على افتكاك الكرات والتمريرات الطويله والسرعه.
وتمكن بدوي من تقديم عروض قويه مع الهلال في كل المباريات مشكلا علامه مضيئة في وسط البحاره وارتفع سقف طموح النادي بفضل وجود لاعب ذو جودة عالية مثل يوسف بدوي المحارب
مروان تية
مروان احمد تية حامي عرين اسود الجبال يعتبر اللاعب الأبرز في تشكيلة هلال كادوقلي مع المدرب محسنا سيد والأكثر ثبات ومشاركة منذ انطلاقة الدورة الثانية وقدم أداء متطور وتصديات خرافيه واحبط الكثير من الهجمات منقذا شباك اسود الجبال من أهداف محققة.
مروان الأخطبوط والذي قام بقيده رئيس القطاع الرياضي السابق وعضو مجلس الإدارة احمد سليمان شعبية من كادوقلي وهو ابن شقيقة نجم الهلال السابق والمنتخب الوطني جلال كادقلي ويأمل مروان أن يسيير على درب خاله باللعب للقمة وتمثيل صقور الجديان.
صديق كوبي
باغت المدرب الوطني القدير فاروق جبره اندية الممتاز من خلال الوجه الجديد صديق كوّه تيّه الشهير ب كوبي وبفضل تألقه احتل ملوك الشمال المركز الثالث مناصفة مع حي الوادي نيالا بنهاية الدورة الأولى من الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.
ومثل كوبي القوة الهجومية الضاربه لملوك الشمال وسجل أهداف مؤثرة جعلت فريقه يخرج منتصرا أكثر من مره ويعد من الأسماء التي ينتظر منها الكثير.
زرقة
خطف محمد عبد الله الشهير ب زرقه مهاجم هلال الفاشر الأنظار منذ انضمامه للخياله.
وكان زرقه في الموعد في أكثر من مناسبة مدونا على ٩ أهداف جعلته منافسا قويا للغربال محمد عبدالرحمن مهاجم الهلال.
ويمتاز اللاعب بالقوة والسرعه الكبيرة التي تجعله يتفوق على المدافعين والخصوم في الثنائيات ويلعب المهاجم الشاب في خانات الفئات السنية (الأولمبي) بعد انتقل للهلال الفاشر قادما من سبدو الضعين.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  15207
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دخل نادي الهلال في تفاوض مباشر مع نادي سيمبا التزاني لاطلاق سراح اللاعب الزيمبابوي لويس ميكيسوني وذلك بعد ان قدم الهلال عرضا مغريا وينلفس الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019