• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

المريخ.. 524 يوما لم يتذوق طعم الخسارة

المريخ.. 524 يوما لم يتذوق طعم الخسارة
كتب سالم سعيد سالم سعيد 524 يوماً لم يعرف فيها المريخ طعم الخسارة على صعيد بطولة الدوري الممتاز ووصل فيها إلى 35 مباراة، وهو أحد الأرقام المميزة.

ويسعى المريخ إلى مواصلة مسيرته بعدم الخسارة في النسخة الحالية لبطولة الدوري، وهي مسيرة بدأت منذ منتصف الموسم الماضي قبل التوقف بسبب وباء (كورونا)، وتواصل الرقم بعد عودة النشاط حتى انتهاء النسخة الماضية، والآن مع الجولات الأخيرة للنسخة الحالية.

وكانت آخر خسارة تلقاها المريخ على صعيد الدوري الممتاز أمام فريق الأهلي شندي في الجولة الـ18 من النسخة الماضية بالدوري بهدف وحيد عبر مهاجم المنتخب ياسر مزمل في المباراة التي لعبت في إستاد شندي في التاسع من شهر فبراير من العام الماضي 2020، وكان حينها مدرب الفريق الوطني جمال إبراهيم (أبو عنجة)، ومنذ تلك المباراة لم يعرف المريخ الخسارة في الدوري.

أبو عنجة بدأ بعد ذلك سلسلة المباريات بدون خسارة حينما قاد الأحمر للفوز على هلال الفاشر برباعية، التونسي أمين المسلمي أتى خلفا لجمال وخاض ثلاث مباريات قبل إيقاف الدوري بسبب وباء (كورونا) وكسب حي العرب والشرطة القضارف وانقاد للتعادل أمام الأهلي مروي وقبل عودة النشاط غادر المسلمي المريخ بسبب خلافات مع مجلس الإدارة .

بعد عودة الدوري السوداني في منتصف سبتمبر خاض المريخ 10 مباريات مع المدير الفني التونسي جمال خشارم الذي لم يعرف الخسارة وكسب 8 مباريات بما فيها مباراة الجولة الأخيرة أمام الند التقليدي الهلال في مباراة التتويج، وكسب تلك المباراة بالهدف الشهير لنجم الفريق السماني الصاوي.

ثم واصل المدرب الفرنسي ديديه جوميز سلسلة المباريات وخاض 6 مباريات في النسخة الحالية لبطولة الدوري 2021 بدون خسارة، بدأها بالتعادل أمام هلال كادقلي وختمها بالتعادل أمام توتي الصاعد حديثا، وبين التعادلين أربعة انتصارات، إلى أن توقفت مسيرة المدرب مع المريخ بسبب الأزمة مع مجلس الإدارة.

توقفت مسيرة المدرب ولم تتوقف مسيرة المباريات بدون خسارة، بعد أن قاد المدرب المساعد الضو قدم الخير الفريق للفوز على الأهلي شندي، المدرب التونسي نصر الدين النابي تولى المهمة الفنية حيث خاص 4 مباريات أمام الخرطوم الوطني وأهلي الخرطوم والشرطة وهلال الساحل وعرف الفوز والتعادل ولم بعرف الخسارة.

الإنجليزي لي كلارك خاض 5 مباريات مع الفريق كسب ال90 دقيقة الأهم عندما قاد المريخ للفوز على الهلال في مباراة الديربي وانقاد للتعادل في مباراة واحدة كانت أمام حي الوادي نيالا ، المدرب الحالى إبراهيم حسين (إبرهومة) خاض 5 مباريات، تعادل في مباراتين لكنه لم يعرف الخسارة، ووصل بالمريخ إلى المباراة 35 بدون هزيمة قبل 9 جولات من نهاية الدوري .

تغير المدربين وتغير عدد من اللاعبين في التشكيلة الأساسية للإصابة وغيرها من العوامل وتراجع الفريق من الصدارة إلى الوصافة ، لكنه لا يزال يمضي بدون خسارة في بطولة الدوري، فهل سيحافظ على سلسلته؟.
خبرك
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7602
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019