• ×
الخميس 6 أكتوبر 2022 | 10-05-2022

كليني حر في الميركاتو

كليني حر في الميركاتو
كفرووتر/وكالات/ أصبح جورجيو كيليني، قائد المنتخب الايطالي، وأحد أبطال الظفر بكأس أمم أوروبا، دون فريق، بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس.

وانتهى عقد المدافع المخضرم، يوم 30 يونيو/حزيران، وخاض نصف النهائي ضد إسبانيا، ونهائي اليورو ضد إنجلترا دون أن يكون مرتبطا بأي ناد.

وكان عقد كيليني السابق، ينص على حصوله على 3.5 مليون يورو سنويًا، ورغم عدم وجود شكوك حول استمراره في اليوفي، لكن لم يتم التوصل بعد لاتفاق رسمي بين الطرفين.



ومن المنتظر أن يعلن السيدة العجوز في الأسابيع المقبلة، تمديد عقد اللاعب الذي شارك في صناعة تاريخ اليوفي في المواسم الماضية.

واعترف كيليني بنفسه خلال أمم أوروبا، بأنه غير قلق من الوضع، وأن تركيزه الكامل ينصب على البطولة القارية.

وكان كيليني من الذين أقنعوا اللاعبين، الموسم الماضي، بتخفيض أجورهم لمواجهة الأزمة الاقتصادية الناتجة عن كورونا، ويحظى بدعم وتقدير زملائه والإدارة.

وتوج كيليني بلقب الدوري الإيطالي 9 مرات مع اليوفي وكأس السوبر المحلي 5 مرات، وكأس إيطاليا 5 مرات، بالإضافة إلى بلوغ نهائي دوري الابطال مرتين.

وخاض أيضًا 112 مباراة مع المنتخب الإيطالي.

وبدأ اليوفي، اليوم الأربعاء، الاستعداد للموسم الجديد تحت قيادة مدربه ماسيميليانو أليجري، بينما يقضي كيليني عطلته في سيردينيا مع أسرته.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  1755
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أٌقام سفير دولة قطر عبد الرحمن بن علي الكبيسي، بالتعاون مع قطر الخيرية أمس حفل وداع لفريق السودان المشارك في كأس العالم للأطفال بالدوحة وذلك وسط..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019