• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

دوافع كبيرة للرجاء امام بطل الجزائر

دوافع كبيرة للرجاء امام بطل الجزائر
كفرووتر/وكالات/ سيكون الرقم 3 حاضرا في حسابات نادي الرجاء البيضاوي، في مباراته المرتقبة ضد شبيبة القبائل، عندما يلتقيان في نهائي بطولة الكونفدرالية مساء اليوم السبت، في بنين.

وسيحاول ممثل المغرب أن يعادل كفتي دوري الأبطال والكونفدرالية، من حيث عدد الألقاب التي نالها في المسابقتين.

وتوج الرجاء بدوري أبطال أفريقيا 3 مرات أعوام 1989 و1997 و1999، في حين حصد لقب الكونفدرالية مرتين 2003 (النظام القديم) و2018.

وفي حال توفق النسور في مسعاهم سيصلون للقب القاري التاسع إجمالا، وحينها سيواصل رفاق سفيان رحيمي ريادتهم للأندية المغربية، كأكثر المتوجين في المسابقات الأفريقية.

وفي حال تتويج الرجاء باللقب اليوم، ستكون هذه هي المرة الثالثة التي ينتزع فيها لقب هذه البطولة القارية خارج الأرض، وقد عاد بأول لقب له عام 2003 من الكاميرون على حساب القطن الكاميروني، ثم نال لقب الكونفدرالية في 2018 حين قهر فيتا كلوب الكونغولي خارج الأرض أيضا.

وتأمل كتيبة المدير الفني التونسي الأسعد الشابي في أن يكون خروجهم الثالث صوب بنين على قدر النجاح الذي حققوه في النهائيين السابقين، مستعينا بتميمة حظه الدائمة: اللعب خارج الأرض.

جدير بالذكر أن الرجاء لم يخسر في نهائي قاري خارج أرضه سوى عام 2002 عندما هزم من الزمالك المصري في القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  573
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بارك كبار المريخ الخطوة التي اقدم عليها مجلس المريخ باقامة لقاء تفاكري باستاد المريخ من اجل مناقشة ترتيبات الجمعية العمومية ووضع الاقطاب واعضاء..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019