• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

من هو اللواء نور الدين عبد الوهاب المرشح بقوة لمقعد نائب الرئيس في المريخ؟

من هو اللواء نور الدين عبد الوهاب المرشح بقوة لمقعد نائب الرئيس في المريخ؟
كفرووتر/الخرطوم/ برز اسمه واحد من المرشحين لتقلد مناصب مهمة وحساسة في مجلس المريخ القادم .. انه اللواء نور الدين عبد الوهاب احد القيادات المريخية المهمة التي عملت في صمت دون من او اذي وقدم للمريخ الكثير حتى اصبح مطلوبا بشدة للعمل في المجالس المريخية القادم.
حول خراب المريخ الى عمار
سارع اللواء نور الدين عبد الوهاب مع اخوته المريخاب في تحويل دمار استاد المريخ الذي تحول من منارة ومعلم من معالم افريقيا الى خراب ووكر مهجور في عهد الرئيس سوداكال حتى اصبح المريخ يبحث عن الملاعب ليلعب عليها وكاد ان يفشل في الحصول على بطاقة التمثيل الخارجي .. وبعد عمل مضي من اللواء نور الدين الذي سخر علاقاته وامكانياته المهولة في العمل داخل استاد المريخ من خلال مبادرة التقط قفازها وسارع بها الى ان تحقق الحلم واصبح حقيقة وهو يعيد استاد المريخ الى الخدمة ويكون احد الاستادت المرشحة لاستضافة مباريات المريخ الدولية ومباريات المنتخب حيث استوعب مؤخرا مباريات الدوري الممتاز.
اعاد مدرجات المريخ
ايضا كانت مدرجات المريخ اشبه بالخراب ونجح في ان يعيدها الى الخدمة بعد صيانة مثالية مع اخوته في القروبات المريخية لتأتي ترشيحه ليكون ضمن منظمة عمل قادت المريخ الى العودة الى الخدمة.
تم تعيينه نائبا للجنة تطبيع المريخ لكنه رفض التعيين!!
قامت لجنة الانتخابات بنادي المريخ بتعيين لجنة تطبيع للمريخ بعد الصراعات الداخلية بين اعضاء مجلس وتم تعيين لجنة تطبيع من لجنة الانتخابات والتي استخدمت صلاحياتها داخل نادي المريخ وحدث فراغ اداري حيث تم تسمية حازم رئيسا واللواء نور الدين عبد الوهاب نائبا للرئيس وعضوية آخرين لكنه رفض العمل في المريخ بالتعيين وفضل دخول نادي المريخ عبر الجمعية العمومية لانه لا يريد ان يأت الى المريخ رغم انف اهله واعتذر عن العمل في اللجنة وتم انهيار كامل لتلك اللجنة بعد اعتذار السيد حازم مصطفي.
تكفل بصفقة ياسين
من الاعمال التي كان ينوي تقديمها لنادي المريخ اجرى اللواء اتصالا باللاعب السوداني المحترف في الدوري المجري ياسين حامد وعرض عليه فكرة اللعب للمريخ ووافق ياسين ولكن سوداكال تسبب في تعطيل صفقة انتقال اللاعب بعد البيان الفضيحة الذي قام بنشره.
اللواء مطلوب بشدة
ايضا برز اسم اللواء بقوة خلال مجلس الوفاق المقبل الذي سيقوده جمال الوالي ويتوقع ان يوافق على رغبة اهل المريخ بالعمل في المجلس الجديد
امسح للحصول على الرابط
بواسطة :
 0  0  7950
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019