• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-27-2024

تقارير ... بيليات وكاسترو.. سلاح موسيماني الفتاك ينقلب ضده

تقارير ... بيليات وكاسترو.. سلاح موسيماني الفتاك ينقلب ضده
كفرووتر/وكالات/ تشهد مباراة الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، صداما قويا بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي ولاعبيه السابقين خاما بيليات وليوناردو كاسترو.

ويلتقي الأهلي "حامل اللقب" مع كايزر تشيفز "الحصان الأسود" لهذه النسخة، على ملعب محمد الخامس في المغرب، يوم 17 يوليو/تموز الجاري، في لقاء نهائي مثير للتشامبيونزليج الإفريقي.

ويعرف موسيماني الثنائي بيليات وكاسترو جيدا، حيث سبق وتولى تدريبهما خلال فترة ولايته مع صن داونز، ونجح معهم في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك المصري في نهائي نسخة 2016.

صدام شرس

تزيد هذه العلاقة من إثارة المباراة المرتقبة، حيث تمثل تحديا كبيرا بالنسبة للثنائي أمام مدربهما السابق، والذي يتولى قيادة الأهلي حامل اللقب وأكثر من حقق لقب دوري الأبطال بـ9 ألقاب.

بيليات لعب دور البطولة مع صن داونز في 2016، بعد أن ساهم في تتويج الفريق باللقب على حساب الزمالك وأحرز 3 أهداف في 11 مباراة خلال مشاركته بهذه النسخة.

أما كاسترو فكان أحد العناصر التي ساهمت في تتويج الفريق الأصفر باللقب الإفريقي مع موسيماني ولعب 8 مباريات أحرز هدفين وصنع هدفا.



خاما بيليات

قدم الجناح الزيمبابوي أفضل مستوياته مع صن داونز تحت قيادة بيتسو موسيماني، عندما كان مدربا للفريق ولكن هذه المرة يلعب ضد مدربه السابق، ويتحول إلى سلاح مشهر في وجهه.

ولعب بيليات تحت قيادة موسيماني 140 مباراة بجميع البطولات، أحرز خلالها 47 هدفا وصنع 43، وكان اللاعب الأبرز في تشكيلة بيتسو مع صن داونز.

وسبق أن لعب بيليات ضد موسيماني من قبل في دوري جنوب إفريقيا 4 مباريات، حقق الفوز مرة وتعادل مرة وخسر مرتين خلال وجوده مع كايزر، بعد أن انتقل إليه قادما من صن داونز في يوليو/تموز 2018.

وبالنسبة لأرقام خاما بيليات مع كايزر تشيفز، فلعب 84 مباراة أحرز خلالها 16 هدفا وصنع 18 آخرين.

كاسترو



المهاجم الكولومبي ليونارد كاسترو أحد انتدابات موسيماني لدوري جنوب إفريقيا، في تجربته الأولى خارج أمريكا الجنوبية، بعد انضمامه لصن داونز في أغسطس/آب 2015، وانتقل بعدها لكايزر تشيفز في يناير/كانون ثان 2018.

وكان كاسترو من الأسلحة الفتاكة لبيتسو موسيماني، حيث لعب تحت قيادته 62 مباراة، أحرز فيها 16 هدفا وصنع 8 لزملائه.

كما لعب كاسترو ضد موسيماني بعد انتقاله لكايزر 4 مباريات، فاز في مباراة وتعادل مرتين وخسر في لقاء.

وتألق كاسترو بقميص كايزر تشيفز، حيث شارك في 110 مباريات وأحرز 29 هدفا وصنع 9
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1926
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019