• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مدافع الاهلي وائل جمعة يحذر من كايزر تشيفز

مدافع الاهلي وائل جمعة يحذر من كايزر تشيفز
كفرووتر/وكالات/ قال وائل جمعة، مدير الكرة الأسبق بالأهلي، إن ابتعاده عن العمل داخل القلعة الحمراء أمر طبيعي، لأن هناك حالة استقرار في منظومة النادي.

وأضاف جمعة عبر قناة الأهلي أنه تحت أمر القلعة الحمراء ولن يتأخر عن نداء الفريق في أي وقت، ويتمنى كل التوفيق للأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أن مواجهة كايزر تشيفز لن تكون سهلة، لأن الخصم صمد أمام الوداد لمدة 180 دقيقة ولم تهتز شباكه، موضحًا أن المهم ألا يتعرض أي لاعب في الأهلي للإصابة قبل المباراة.

وأشار إلى أن الأفضل أن يلعب الأهلي بنفس طريقته المعتادة ولا يقوم بتغيير أسلوب لعبه، ويقدر كايزر تشيفز بالأسلوب المعتاد الذي يقدمه في مبارياته.

وأبدى جمعة، دهشته من تضخيم أزمة تصريحات محمد عبد الجليل المدير الفني للمقاصة بأنه سيحافظ على لاعبي الأهلي قبل رحلة المغرب، موضحًا أن البعض يحاول إثارة أزمة أو مشكلة دون مبرر بأسلوب غير رياضي.

ودافع عن التونسي طارق دياب نجم الكرة العربية والأفريقية بعد تعرضه لانتقادات من جماهير القلعة الحمراء، على هامش تحليله لمباراة الأهلي والترجي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال جمعة "طارق دياب يحب الأهلي جدًا، اختلافنا في وجهات نظر بحالة تحكيمية لا يغير من احترامنا له، فهو من أساطير الكرة التونسية والأفريقية".

واسترجع وائل جمعة ذكرياته كلاعب، مؤكدًا أنه استفاد كثيرًا من تواجده في فريق جماهيري له تاريخ كبير بقيمة غزل المحلة، والذي يملك العديد من الرموز الكبيرة، والتي منحت الفريق تاريخًا مميزًا.

وأضاف "غزل المحلة يقدم مستويات طيبة هذا الموسم بقيادة مدربه وأحد رموزه خالد عيد، وعاد مرعبًا للجميع على ملعبه، وهزم الأهلي والزمالك على أرضه، وهو أمر يؤكد قوة شخصية الفريق".

وأكد جمعة أنه رحل للأهلي بكامل إرادته رغم توقيعه على عقد مبدئي للزمالك، الذي بادر بالتفاوض معه في البداية، موضحًا أن الرحيل للأهلي كان أحد أفضل القرارات التي اتخذها في حياته.

وأوضح أنه يعتز بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2006، لأنه كان نقطة فارقة في مشوار الأهلي، بل وأثر بالسلب على الزمالك المنافس التقليدي.

وأشار إلى أن مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال 2012، أفضل لقاء قدمه الأهلي في تاريخه، واستحق الفوز بنتيجة 2-1، وقدم الفريق مباراة ممتعة ورائعة، موضحًا أن هذه المباراة شبيهة بنهائي نسخة 2006.

وأكد أنه احتفل بشكل كبير وجنوني في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، خاصة أنه كان حدثًا نادرًا أن يصل الأهلي والزمالك لنهائي البطولة القارية، موضحًا أن هدف أفشة، منح الفريق، أغلى بطولة لأنها جاءت أمام المنافس المباشر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2241
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019