• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

مدرب انجلترا ساوثجيت: الدنمارك لم تحصل على التقدير المستحق!

مدرب انجلترا ساوثجيت: الدنمارك لم تحصل على التقدير المستحق!
كفرووتر/وكالات/ بدا جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، فخورا بأداء لاعبيه بعد تأهلهم إلى نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بالفوز على الدنمارك (2-1) مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلي"، في الدور نصف النهائي.

واحتاج الإنجليز لشوطين إضافيين من أجل اقتناص الفوز، بفضل هدف أحرزه هاري كين إثر متابعته لركلة جزاء ضائعة نفذها بنفسه، حصل عليها رحيم سترلينج، وتصدى لها الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

وسيخوض المنتخب الإنجليزي المباراة النهائية، مساء الأحد أمام المنتخب الإيطالي، الذي كان قد تخطى المنتخب الإسباني بركلات الترجيح، مساء الثلاثاء.

وقال ساوثجيت في تصريحات لشبكة "أي تي في": "أنا فخور للغاية من اللاعبين، إنها مناسبة عظيمة لأن أكون جزءا منها، المشجعون كانوا مذهلين طوال الليلة".



وأضاف: "كنا نعرف أننا لا نستطيع أن نكون مباشرين، المباراة في روما (أمام أوكرانيا 4-0) كانت مباشرة، قلنا للاعبين إنه يتوجب علينا أن نظهر مرونة، وأن نستعيد عافيتنا بعد الكبوات، وفعلنا ذلك".

وعن الانقسام بشأن صحة ركلة الجزاء التي احتسب لفريقه، قال ساوثجيت: "بصراحة لم أر اللقطة مجددا، أعتقد أن رحيم كان شوكة في منطقتهم طوال الليلة".

وتابع ساوثجيت أيضا عن إضاعة كين لركلة الجزاء قبل تسجيلها، قائلا: "لا يوجد شخص يمكنه تفضيله عليه، لكنه كان في مواجهة حارس عظيم، لحسن الحظ لم يكن الأمر مهما".

واستمر: "شعرت أننا سنصل إلى مرادنا، لكني كنت أعرف أنها ستكون معركة من نوع مختلف، الدنمارك فريق غير مقدر بشكل كاف، وتسبب لنا بالعديد من المشاكل، أكثر ما أشعرني بالرضا هو أننا منحنا المشجعين والأمة ليلة رائعة، والرحلة ستستمر لـ4 أيام أخرى".

وكال ساوثجيت المديح للمنتخب الإيطالي، قائلا: "إيطاليا فريق جيد، كنت أعتقد ذلك في العامين الأخيرين، إنهم يمرون بحالة رائعة، لديهم محاربون في الدفاع مروا بكل شيء، إنها مباراة جيدة نتطلع إليها".

وواصل: "خضنا 3 مباريات للذكرى، قلنا إننا نريد صناعة الذكريات لشعبنا، اللاعبون الشبان يعتقدون أن الأمر يسير دائما كما سار اليوم. اضطررت لإخبار بوكايو ساكا وجود بيلينجهام ،أن الأمور لا تعمل بهذه الطريقة".

وختم: "المباراة النهائية موجودة للفوز بها، سنجتمع مجددا ونستعد بشكل مناسب، نحتاج للتعافي مجددا، الأمر يحتاج للكثير ذهنيا وبدنيا، وإيطاليا مرت بهذا أيضا، رغم أنهم سيحظون بيوم إضافي للتعافي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1767
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019