• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مورينيو يثير الغبار: ركلة جزاء إنجلترا غير مفهومة

مورينيو يثير الغبار: ركلة جزاء إنجلترا غير مفهومة
كفرووتر/وكالات/ أثارت ركلة الجزاء المحتسبة لإنجلترا أمام الدنمارك، مساء الأربعاء، في نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، ضجة كبيرة حول صحتها.

وتأهلت إنجلترا إلى نهائي البطولة الأوروبية، بعد فوزها على الدنمارك (2-1)، بفضل هدف أحرزه هاري كين في الدقيقة (104)، بعد متابعة ركلة جزاء أضاعها بنفسه وحصل عليها زميله رحيم سترلينج.



ولجأ حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو من أجل تأكيد صحة قراره لاحتساب الركلة، علما بأن اللقطات أظهرت وجود احتكاك خفيف بين سترلينج ومدافعين اثنين دنماركيين قبل سقوطه أرضا.

ويعتقد المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، أن الحكم لم يكن موفقا في احتسابها، وقال في تصريحات لإذاعة "توك سبورت": "لم تكن أبدا ركلة جزاء، خصوصا على هذا المستوى، نصف نهائي كأس أوروبا، لا أفهم القرار".

من ناحيته، اعترف نجم إنجلترا السابق جاري نيفيل، أن الركلة تستحق الضجة المثارة حولها، قائلا لشبكة "ي تي في": "إذا أردنا أن نكون عادلين، يجب أن تكون محطما لخسارة المباراة بركلة جزاء كهذه، لكنهم (الحكام) كانوا ثابتين طوال البطولة بشأن التردد حول قلب القرارات".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1188
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019