• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

سوداكال يشكو الاتحاد للفيفا

سوداكال يشكو الاتحاد للفيفا
كفرووتر/الخرطوم/ قال المريخ السوداني، إنه أرسل الأربعاء، خطابا للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، يشكو ما وصفه بالتدخل من قبل اتحاد كرة القدم السوداني في شؤونه الداخلية.

وأكد النادي أن هناك تدخلات سافرة وخطيرة قام بها الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم الدكتور حسن أبوجبل.

وأضاف الخطاب الموقع باسم رئيس نادي المريخ آدم سوداكال، أن المجلس رصد عدة خطابات من ضمنها خاطابات مرسلة للسيد والي ولاية الخرطوم بتاريخ 24 يونيو/حزيران الماضي، وبتاريخ 6 يوليو/تموز الجاري، وقد حوت هذه الخطابات تدخلا مخلا في الشأن الداخلي للنادي.

وأوضح خطاب المريخ قيام الدكتور أبو جبل بمخاطبة والي ولاية الخرطوم، حيث أشار في الخطاب إلى أن مجلس المريخ به 8 أعضاء منتخبين مكلفين بإدارة الشأن المريخي وفي ذات الخطاب تمت الإشارة لعدم التعامل مع رئيس المريخ كرئيس للنادي.

وقال نادي المريخ إن ما ورد في الخطاب بتلك الصياغة يمثل تزويرا للحقائق حيث أن رئيس المريخ يقوم بأعماله ويمارس صلاحياته على الوجه الأكمل.

وأردف: "من يحدد من هو رئيس المريخ من عدمه هم أعضاء الجمعية العمومية بنادي المريخ والنظام الأساسي للنادي لسنة 2019".

واستطرد نادي المريخ في خطابه للفيفا: "وبما أن رئيس المريخ هو الرئيس المنتخب والذي لم تنتخب الجمعية العمومية رئيساً غيره لعدم إقامة أي جمعية انتخابية بالنادي ليس من حق الاتحاد وأمينه العام مخاطبة الجهات الرسمية بهذه المعلومات المضللة والتي سيفصل فيها القانون وليس الأمين العام أو الاتحاد السوداني".

وزاد: "سبق وأشرنا إلى أن النادي لديه قضية عادلة ضد الاتحاد السوداني لكرة القدم وضد لجنته الثلاثية وهذه القضية موجودة في محكمة التحكيم الرياضية الدولية "كاس" وموجودة كذلك جميع حيثياتها لدي الفيفا الذي قام مجلس إدارة المريخ بمخاطبته بجميع التدخلات من قبل الاتحاد السوداني لكرة القدم وأمينه العام وقد دعم المجلس جميع مخاطباته بالمستندات التي تعضد موقف مجلس الإدارة".

وأكمل نادي المريخ: "نؤكد أن ما يقوم به الأمين العام من تجاوزات لن يمر مرور الكرام وأن الفيفا وكاس سيفصلان فيه قريباً".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4122
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019