• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-22-2024

مدرب ايطاليا مانشيني: إسبانيا أسياد الاستحواذ.. وركلات الجزاء قاسية

مدرب ايطاليا مانشيني: إسبانيا أسياد الاستحواذ.. وركلات الجزاء قاسية
كفرووتر/وكالات/ اعترف روبرتو مانشيني، المدير الفني لإيطاليا، بأن المنتخب الإسباني سبب الكثير من المشاكل للأزوري بسبب تغييراتهم التكتيكية خلال المباراة.

وتغلب الأزوري على اللاروخا بركلات الترجيح في نصف النهائي، ليتأهل الفريق للدور النهائي، وينتظر الفائز من مباراة إنجلترا والدنمارك.

وقال مانشيني في تصريحات لشبكة "راي سبورت": "ركلات الترجيح قاسية، لقد كان فريقًا صعبًا، إسبانيا هو فريق رائع يلعب بشكل جيد حقًا، لم نلعب بالطريقة التي نلعبها دائمًا لكننا قاتلنا بشدة وعرفنا أن الأمر سيكون كذلك".



وأضاف: "لقد سببوا لنا المشاكل مع تغيير المهاجم واللعب بمهاجم وهمي، لكن بعد ذلك حصلنا على الإحداثيات الصحيحة ولم نخاطر كثيرًا، كنا نعلم منذ البداية أن إسبانيا هم أسياد الاستحواذ، لذا فقد سببوا لنا المشاكل لكن كان علينا التكيف والقتال بقوة".

وتابع "فرق كرة القدم تهاجم وتدافع، لا يمكنهم الهجوم فقط، كلانا كان لديه فرص، والفريقان عظيمان، كل الفرق تدافع وليس إيطاليا فقط".

وعن التغييرات بإيطاليا بعد فشل التأهل لمونديال 2018، أتم: "الفضل يعود للاعبين، لأنهم آمنوا بكل هذا قبل 3 سنوات، لكن الأمر لن ينته بعد، علينا أن نستجمع قوتنا، وما تبقى لدينا والاستعداد للنهائي".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1443
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019