• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

اريكي:هذا كابوس

اريكي:هذا كابوس
كفرووتر/وكالات/ قال لويس إنريكي مدرب إسبانيا، إنه لا مجال للشكوى بعد خروج بلاده من نصف نهائي بطولة أوروبا، بركلات الترجيح أمام إيطاليا.

وأصر إنريكي، على توجيه التهنئة للاعبيه على مجهودهم الكبير خلال منافسات البطولة القارية.

وسجل ألفارو موراتا هدف التعادل بعد انفراد بالمرمى، لتعود إسبانيا إلى أجواء المباراة بعدما تقدم فيدريكو كييزا بالهدف الأول لإيطاليا في ستاد ويمبلي بعد مرور ساعة من اللعب.

لكن بعد إخفاق الفريقين في هز الشباك خلال باقي الوقت الأصلي، ثم الوقت الإضافي، أهدر موراتا في ركلات الترجيح، ثم سجل جورجينيو الركلة الحاسمة، لتنتزع إيطاليا بطاقة الظهور في النهائي.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي "هذه ليست ليلة حزينة بالنسبة لي على الإطلاق. بكل تأكيد هناك بعض الإحباط، لكن هذا حال كرة القدم في مستوى النخبة. يجب أن تتعلم ثقافة الفوز والخسارة".

وأضاف "تحدثنا كثيرا عن أسلوبنا المفضل في اللعب، وشعر اللاعبون بالثقة في ذلك، ولا استطيع إلا تهنئتهم فقط. ليس لدي أي شكوى".

وتابع "لقد أظهرنا أننا نلعب كفريق. الآن من المهم التعافي وسنلتقي مجددا قبل تصفيات كأس العالم".

ووجه لويس إنريكي، إشادة خاصة للاعب وسط برشلونة، بيدري البالغ عمره 18 عامًا، بعد مستواه المميز.

وأكمل بيدري، كل تمريراته 56 بنجاح على مدار 90 دقيقة في الوقت الأصلي في ويمبلي، ولا يوجد سوى الفرنسي صامويل أومتيتي الذي امتلك نسبة تمرير 100% لعدد أكبر من التمريرات في مباراة واحدة ببطولة أوروبا منذ 1980.

وأضاف إنريكي "لا يوجد لاعب عمره 18 عامًا فعل هذا. مستواه ودوره في الفريق وقدرته على إيجاد المساحات وشخصيته... لم أجد أبدا أي لاعب يفعل ما يفعله. هذا يخالف المنطق".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1191
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019