• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

البا يحلم بالمونديال بعد ضياع اليور

البا يحلم بالمونديال بعد ضياع اليور
كفرووتر/وكالات/ أعرب جوردي ألبا، نجم المنتخب الإسباني، عن شعوره بالفخر تجاه زملائه رغم الفشل في التأهل لنهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بالخسارة بركلات الترجيح ضد إيطاليا (4-2)، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

وقال ألبا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "شكرًا للجماهير، لقد لاحظنا دعمهم، واليوم لعبنا ضد أحد أفضل النسخ لإيطاليا، والآن هم ضمن الأفضل في أوروبا، وكنت نستحق تسجيل هدفا آخر، وكانت مباراة متكافئة للغاية، وأشكر الذين آمنوا بنا".

وأضاف: "لقد تواجدت في المنتخب لمدة 9 أو 10 سنوات ولم أشاهد مجموعة مثل هذه لفترة طويلة، ومن المؤلم أن نخسر، وطالما أظهر بالمستوى المطلوب أتمنى أن أكون هنا في المنتخب".

وعن مونديال 2022 في قطر، علق: "لقد أظهرنا أن هذا الفريق سيكون حاضرا بقوة في كأس المعالم، كنا الفريق الذي يملك أفكارا واضحة، ويجب الفخر بهذه المجموعة، وفي المونديال سنرى منتخبات مهمة مثل الأرجنتين والبرازيل لكننا سنقاتل".

وواصل: "الطليان دفعونا لركلات الترجيح، لكن الجماهير الإسبانية فخورة بنا، حيث بذلنا كل شيء، ومقتنع بأن هذا الفريق سيذهب بعيدًا".

واختتم ألبا: "آمل أن أتمكن من المشاركة في مونديال قطر، وجسديا أبدو بحالة جيدة، وعقليا أفضل بكثير مما كنت عليه في السنوات الماضية، وحين لا أظهر بالمستوى المطلوب أو يقرر المدرب عدم الحاجة لي لن أتواجد هنا"
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1056
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019