• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

*والي غرب كردفان يزور بعثة حيدوب النهود ويتبرع بمبلغ 2 مليون دعمآ لمسيرة الفريق في دوري النخبة*

*والي غرب كردفان يزور بعثة حيدوب النهود ويتبرع بمبلغ 2 مليون دعمآ لمسيرة الفريق في دوري النخبة*
كفرووتر/الخرطوم/ - تفقد والي ولاية غرب كردفان الأستاذ حماد عبدالرحمن صالح بمرافقة مدير مكتبه الصادق (كجيرة) تفقد بعثة فريق حيدوب النهود أثناء تمرين الإستشفاء والتفكيك للأعبين بالمسبح العالمي بصالة بركة الملوك بالخرطوم ظهر اليوم الأثنين.
- وبحضور الجهاز الفني لحيدوب بقيادة الكوتش محسن سيد عثمان الذي قدم شرحآ وأفي عن الفريق وتمثيله في المنافستين القومتين كأس السودان ودوري النخبه لاسيما مطلوبات المرحلة القادمة وتوفيق أوضاع السكن فضلآ عن سفر البعثة لمدينة المناقل لمواجهة الإتحاد مدني في إفتتاح دوري النخبة يوم السبت القادم بإستاد المناقل.
- من جانبه أشاد السيد وألي ولاية غرب كردفان الأستاذ حماد عبدالرحمن صالح بمجلس إدارة نادي حيدوب والجهاز الفني واللأعبين لتمثيلهم للولاية خير تمثيل ووصولهم إلي هذه المراحل المتقدمه علي مستوي كأس السودان ودوري النخبة.
- هذا وأعلن حماد بتبرعه بمبلغ 2 مليون دعمآ لمسيرة الفريق في المرحلة القادمة ووجه مدير مكتبه للتنسيق مع حكومة ولاية الجزيرة لتوفيق أوضاع السكن كما أعلن بتبرعه بخراف أضاحي للجهاز الفني.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  819
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

بارك كبار المريخ الخطوة التي اقدم عليها مجلس المريخ باقامة لقاء تفاكري باستاد المريخ من اجل مناقشة ترتيبات الجمعية العمومية ووضع الاقطاب واعضاء..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019