• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

آل الهرم الرياضي عبدالمنعم عبدالعال يشكرون المعزين

آل الهرم الرياضي عبدالمنعم عبدالعال يشكرون المعزين
كفرووتر/الخرطوم/ شكر وعرفان
قال تعالى في محكم التنزيل: ((يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي))
آل عبد العال حميدة عبدالعال الشرقاوي داخل السودان وخارجه، وآل عبدالرحمن الشرقاوي في مدني والخرطوم، وآل عيساوي وآل أحمد عثمان، نتقدم بالشكر والعرفان لكل من واسانا في مصابنا الجلل الذي ترجل عن صهوة جواده، الرجل الأمة، والعبد الفقير إلى الله الذي انتقل إلى الرفيق الأعلى، والدي عبد المنعم عبدالعال حميدة في آخر ساعات يوم الجمعة المباركة 2021/6/4 بمدينة ود مدني أم المدائن كما كان يسميها ومحبوبته الأبدية.. هذا الرحيل العاجل خلف وراءه حزناً عميقاً وإرث ضخماً من الأخوة الصادقة والعلاقات الاجتماعية المميزة مع الرياضيين والسياسيين والمجتمع بشكل عام، ونسأل الله أن يعيننا على رد الجميل لمن بادلوه الوفاء بالوفاء وأخلصوا له الحب وظلوا في تواصل معه داخل السودان وخارجه. ولعلها مهمة صعبة إن لم تكن مستحيلة كون الوالد ومثلما هو معروف للجميع رجل مجتمع من طراز فريد. نسأل الله أن يبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله. فالفقد جلل ونحمد الله عليه وهو الذي لا يحمد على مكروه سواه.
أهلي وعشيرتي أعمامي خيلاني أخواني أخواتي، أصدقاء الراحل المقيم ومعارفه داخل السودان وخارجه، ولكل من أتي بنفسه أو اتصل أو أبرق أو تواصل عبر برامج التواصل الاجتماعي معزياً، الشكر لكم جميعاً ولكل الكيانات الرياضية والثقافية والاجتماعية والأحزاب السياسية، ولمنظمات المجتمع المدني في ودمدني والسودان وخارجه. والشكر الخاص للسيد محمد عثمان الميرغني أطال الله في عمره والذي خصنا باتصال مطول ولجميع كوادر وأعضاء الحزب الاتحادي الديمقراطي ولأسرة حزب الأمة القومي بالداخل والخارج.
والشكر الخاص والممزوج بالثناء والتقدير لحكومة الولاية بقيادة الوالي الهمام د.عبدالله الكنين الذي حضر للإستاد وسلم كأس الفقيد لنادي الاتحاد وحضر بالمساء وشارك بكلمة معبرة في حفل التابين بدار الأسرة بودكنان، وشكر لأركان حكومته وللأستاذ عماد السميت وزير الشباب والرياضة الذي يبذل جهداً مقدراً لعمل مجمع إسلامي باسم الفقيد. والشكر يمتد لأسرة مشروع الجزيرة، بقيادة السيد المحافظ الدكتور عمر مرزوق وللمصرفيين والنقابات. وشكرنا يمتد لمدير جامعة الجزيرة وأسرة الجامعة.
ونخص بالشكر اللجنة العليا للتأبين في مدني والخرطوم التي انجزت حفل التأبين في وقت قياسي وبالشكل الذي عزز ثقتنا في أهلنا قبيلة الرياضيين بقيادة العم بروفيسور كمال شداد، رئيس الاتحاد العام، رئيس اللجنة العليا للتأبين وأمينها العام د. الباقر احمد عبد الله وأعضاء اللجنة المحترمين، وممثل الاتحاد العام المهندس الفاتح باني ولرئيس اللجنة بأم المدائن الأخ محمد الطيب ياسين ورفاقه الأوفياء الميامين الذين بذلوا جهداً خرافياً حتى خرج ذاك اليوم بشكل بهي. كما نتقدم بالشكر لاتحاد الكرة بمدني لاستضافة كل الضيوف وتثبيت اقامة كاس للراحل المقيم سنوى بزكري وفاته و التحية لااندية الاتحاد والأهلي والمدينة ومنتخب الجزيرة، والشكر الخاص والجزيل لمجلس إدارة وأقطاب ومحبي هلال الملايين ممثل في الفريق عبدالرحمن حسن عبد الرحمن حطبه الذي ألقى كلمة اللجنة العليا للتأبين، والأستاذ إسماعيل عثمان السيد والذين قادوا بعثة الهلال ولبوا الدعوة رغم الظرف الضيق والصعب. كذلك نتقدم بالشكر لأجهزة الإعلام المقروءة والمسموعة والقنوات التلفزيونية وعلى رأسها قناة الملاعب وقناة الهلال والجزيرة الخضراء وإذاعة fm104. وشكر خاص للصحفي الرقم عبد المنعم شجرابي لتكبده مشاق الحضور.
والشكر موصول للملتقى السوداني بالعاصمة السعودية الرياض وجميع الكيانات المنضوية تحت لوائه، وللرابطة الرياضية الصالحية وجميع فرقها ومنسوبيها ولجمعية الصحفيين السودانيين ولرابطتي الهلال والمريخ بالرياض، ولاتحاد أبناء الجزيرة ولأبناء الجالية السودانية والأهل والمعارف في العاصمة السعودية الرياض ومدن المملكة ودول الخليج وأوروبا وأمريكا، ولأصدقائه السعوديين ممثلين في الأستاذ عبد ربه المجحد وأسرة البنك العربي التلي موني والشكر لأصدقائه البروفيسور عزالدين عمر موسى والأستاذ محمد الشيخ مدني والأستاذ علي حمدان والبروفسر علي شمو واللواء جعفر محمد مختار ومحمد شيخ العرب وللعم سليمان دقق في الأبيض والعم أحمد الحاج المعزل في سنار وأسرة العم عمر فرح بالكاملين وأسرة العم حسن الماحي بكسلا وأسرة أبناء كير ببورتسودان وأسرة اتحاد كوستي وبقية اتحادات الأوسط الذين مازالوا على اتصال معنا. شكرا لكل منظمات المجتمع المدني ونرجو أن يعذرنا كل من سقط اسمه سهواً فدائرة معارف الريس تتجاوز حدود الذاكرة وموجة الحزن مازالت تتدافع بداخلنا.
عن الأسرة
نزار عبد المنعم عبدالعال
للاتصال 00249129063221
للتواصل عبر الواتس 00966503409174
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3453
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019