• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

تعرف على قرارات لجنة الاستئنافات المنتخبة

تعرف على قرارات لجنة الاستئنافات المنتخبة
كفرووتر/الخرطوم/ عقدت لجنة الاستئنافات المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً برئاسة مولانا عبدالعزيز سيد أحمد ، عند الساعة الواحدة من ظهر الاحد 27 يونيو ، وذلك في قاعة الاستاذ محمد الشيخ مدني بمباني الاتحاد في الخرطوم2، ونظرت اللجنة في طلب فحص نادي الفلاح عطبرة، وتم رفضه لعدم وجود جديد بخصوص الأسباب التي ذكرت في طلب الفحص، والتي استعرضت في الاجتماع السابق ودونت في حيثيات القرار.
نظرت اللجنة في استئناف نادي توتي الخرطوم ضد قرار اللجنة المنظمة للمسابقات بخصوص مباراته ضد المريخ الفاشر، واتضح للجنة الاستئنافات قد اخطأت عندما قبلت الشكوى شكلاً، رغم عدم توقيع كابتن نادي توتي على الاعتراض، وبنص المادة 14 فقرة 2 التي تنص على إلزامية تقديم الاعتراض قبل نصف ساعة مصحوب بتوقيع كابتن الفريق .. هذا من ناحية ومن ناحية أخرى لم تراعي نص المادة 14 فقرة 1 – 8 – أ – ب ، التي تنص على سقوط الشكوى بالتقادم إذا مر عليها أكثر من ثلاث سنوات وتنص على عدم تغيير نتيجة المباراة في تلك الحالة وعدم معاقبة اللاعب.
حيث اتضح للاستئنافات ان اللاعب المعني قد قيد في أواخر العام 2016م ، بنادي الخرطوم وقد دوّن في كرته ان اللاعب من مواليد 1/1/2002م ، لذا قررت اللجنة قبول الاستئناف شكلاً، موضوعاً وإلغاء قرار لجنة المسابقات بكل فقراته مع الإبقاء على نتيجة المباراة كما جاءت في تقرير الحكم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3180
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019