• ×
الأربعاء 22 سبتمبر 2021 | 09-21-2021

كايزر شيف يحجز مقعده في نهائي ابطال افريقيا

كايزر شيف يحجز مقعده في نهائي ابطال افريقيا
كفرووتر/وكالات/ حجز فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي مقعده في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، بتعادله سلبيا مع ضيفه الوداد المغربي، على ملعب سوكر سيتي، مساء اليوم السبت، في إياب المربع الذهبي.

واستفاد كايزر تشيفز من نتيجة مباراة الذهاب التي حسمها لصالحه بهدف سمير نوركوفيتش ليحجز مقعده في النهائي.

ويلتقي كايزر تشيفز في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى بالمربع الذهبي والتي تجمع في وقت لاحق اليوم بين الأهلي المصري وضيفه الترجي التونسي بعد فوز المارد الأحمر ذهابا في رادس بهدف دون رد.

وحكم الوداد على نفسه بإقصاء مرير بعد مباراة سيطر عليها ممثل المغرب بالطول والعرض، لكن الفريق البيضاوي تفنن في إهدار سيل من الفرص السهلة مثل ما فعل في مواجهة الذهاب.

وكانت الفرصة الأولى لفريق الوداد بالدقيقة الأولى، عن طريق الكعبي وطالب على إثرها عناصر الوداد بركلة جزاء، لم يعلن عنها الحكم الكونغولي جون جاك ندلا بعد العودة للفار.

وبعدها سنحت أخطر الفرص للوداد البيضاوي بعدما ارتكب المدافع باركر هفوة داخل معترك فريقه، ليسلم الكرة لعميد الوداد الذي سددها في يد الحارس النيجيري دانييل أكبيي.



وتفنن أيوب الكعبي في إهدار الكرات السهلة بشكل غريب، بعدما سدد كرة بين يدي الحارس النيجيري دانييل أكبيي، ثم مرت كرة تحت قدميه أمام مرمى الفريق الجنوب أفريقي.

ثم جرب أيمن الحسوني حظه بالتسديد من بعيد، كما فعل الأمر ذاته أشرف داري لكن كرة الأخير تعامل معها الحارس دانييل أكبيي بتألق كبير ليخرجها إلى ركنية.

ولم تظهر خطورة كايزر تشيفز إلا في آخر 5 دقائق من الشوط الأول، بعدما ارتكب التكناوتي هفوة قاتلة بلمس الكرة بيديه خارج منطقة الجزاء، انتهت بركلة حرة سددت ثم خرجت للركنية.

وفي الشوط الثاني قرر التونسي فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، القيام ببعض التغييرات من خلال دخول الليبي مؤيد اللافي مكان سيمون مسوفا.



وكرر مؤيد اللافي ما فعله الكعبي خلال الشوط الأول بإهدار سيل من الفرص، بداية برأسية صدها أكبيي وبعدها كرة مهدها له أيوب الكعبي داخل المعترك وسددها بعيدا عن المرمى.

ثم ظهر فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي من جديد، عبر رأسية خطيرة من مهاجمه الصربي سمير نوركوفيتش، لكن الحارس رضا التكناوتي تألق وأبعدها إلى ركنية.

واحتج فريق الوداد البيضاوي على قرارات الحكم الكونغولي ندالا الذي تغاضي عن ركلتي جزاء للفريق المغربي، بعد مخاشنة واضحة للاعب الكعبي على وجه التحديد.

باقي الدقائق التي أضافها الحكم لم تحمل جديدا، إذ استمر نفس الضغط دون تركيز مع صمود دفاع كايزر تشيفز، لتنتهي المباراة بتعادل سلبي أعلن إقصاء الوداد البيضاوي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3429
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ارسل الاتحاد السوداني لكرة القدم النظام الاساسي الذي اجازته جمعية المريخ المنعقدة 31 يوليو والتي اشرف عليها سوداكال باستاد المريخ والتي شطب فقرة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019