• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

برقو يتصل بوالد اللاعب هاني مختار ويبشر باقتراب محمد وأبوبكر عيسى

برقو يتصل بوالد اللاعب هاني مختار ويبشر باقتراب محمد وأبوبكر عيسى
كفرووتر/الخرطوم/ أجرى الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، اتصالا بوالد اللاعب هاني مختار، وذلك بعد ترتيبات مطولة وتنسيق مشترك فيما يلي انضمام اللاعب لكلية صقور الجديان، وهو الذي أعلن اكثر من مرة رغبته في ارتداء شعار المنتخب السوداني، من بعد توشحه بشعار المنتخبات السنية الألمانية، و خلال الاتصال تم التأكيد على تواجد اللاعب في الإعداد لنهائيات كأس العرب فيفا ومن ثم نهائيات أمم افريقيا بالكاميرون 2022م، ومع الاجتهاد في ان يلحق اللاعب بالإعداد لمباراتي المغرب و غينيا بيساو في شهر سبتمبر المقبل. وشكر والد اللاعب على الروح الوطنية والتجاوب الكبير مبينا ان هناك جهود كبيرة تمت ليتواجد هاني مختار في كلية المنتخب إلى جانب لاعبي الخارج الحاليين؛ اطهر الطاهر، شرف الدين شيبوب، ويس حامد..
رئيس اللجنة اطلق بشرى أخرى فيما يلي لاعبي الخارج، حيث قال ان التواصل مع محمد وابوبكر عيسى قد قطع شوطا بعيدا، وستتواصل الجهود إلى حين تحقيق المراد وتجاوز كل العقبات..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4422
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وانطونيو غارزيتو يخضع اللاعبين لتدريبات بدنية شاقة لرفع معدلات اللياقة المكتب الإعلامي أجرى فريق الكرة بنادي المريخ عند الساعة الثامنة من صباح..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019