• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

ردا على شكوى التأخير بالمطار وتغيير الفندق بالدوحة

*اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا تعتذر بخطاب رسمي*

*اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا تعتذر بخطاب رسمي*
كفرووتر/الخرطوم/ تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA، خطابا من اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا 2021 م، ردا على الشكوى تقدم بها رئيس البعثة الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد، ورئيس بعثة المنتخب الأول إلى قطر، والتي تأهلت إلى نهائيات كأس العرب فيفا، على حساب المنتخب الليبي، وتمت الشكوى حينها بسبب تأخر البعثة لثلاث ساعات في مطار الدوحة، وتغيير فندق الاقامة من بعد التأمين على كافة الترتيبات عبر اجتماع الفيديو كونفرنس، الذي حدد الممر السريع لخروج البعثة من المطار. والاقامة بفندق روتانا بدلا عن كراون الذي تفاجأت به البعثة في الدوحة..
خطاب اللجنة المنظمة للبطولة، اعتذر رسميا واعترف بقصور ترتيبات الاستقبال والاجراءات في المطار من المجموعة المكلفة، و برر تغيير فندق الاقامة لعدم الحصول على ترخيص وزارة الصحة الخاص باجراءات الفندق الأول، و ابان الخطاب انه يشكر على الملاحظات و يعد بعدم التكرار في نوفمبر المقبل حين الحضور للنهائيات، و شكر على المشاركة وقدم التهنئة بالتأهل..
الدكتور حسن برقو قال انهم عندما تقدموا بالشكوى كان دافعهم وطني في المقام الأول، و حقوق السودان عندهم فوق كل اعتبار، وذكر ان الخطاب ردا على كل من هاجموه باسفاف، مؤكدا ان قصر نظر البعض لا يثنيهم عن مواصلة المضي قدما، وشكر رئيس لجنة المنتخبات اللجنة المنظمةَ على الاعتذار ورئيس الاتحاد القطري وكل شعبها والجالية السودانية في الدوحة، و رابطتي الهلال والمريخ هناك.. متمنيا التوفيق في المرحلة المقبلة للمنتخبات الوطنية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4377
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019