• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

سوداكال يرفض قرارات الاتحاد العام ويلوح بعصا الفيفا

سوداكال يرفض قرارات الاتحاد العام ويلوح بعصا الفيفا
كفرووتر/الخرطوم/ اعلن سوداكال الرئيس الموقوف تحديه لإتحاد كرة القدم السوداني، معلنًا عدم تنفيذه لجميع القرارات التي أصدرها مؤخرًا، لعدم قانونيتها ومخالفتها لجميع الأنظمة الأساسية.

وقال آدم عبد الله سوداكال، إنّ كلّ ما يترتّب على قرارات اتحاد كرة القدم السوداني سيكون باطلاً، ولن يتمّ تنفيذه من قبل مجلس إدارة نادي المريخ.

وأعلن سوداكال بحسب بيانٍ، اصدره اليوم ، عدم اعترافه باللجنة الثلاثية، طاعنًا في حياديتها، مؤكّدًا في الوقت ذاته عدم أهليتها لإدارة أيّ ملفاتٍ تتعلّق بنادي المريخ.

وأشار المجلس إلى أنّ القرارات التي صدرت، الخميس، من اللجنة الثلاثية حبرٌ على ورقٍ ولا تمثّل أيّ شرعيةٍ تريدها اللجنة الثلاثية لتوصل لقرارات لقيطة لا تستند لأيّ قانون أو أي ّنظام أساسي ملزمٍ للمريخ أو الإتحاد السوداني لكرة القدم و أعضائه.

وأشار آدم عبد الله سوداكال إلى أنّ تسليم نادي المريخ لن يتمّ إلاّ لجمعية عمومية وعبر انتخاباتٍ يدعو لها مجلس إدارة نادي المريخ وتشرف عليها لجان النادي العدلية المنتخب منها والمعيين.

وأضاف” يتحدى مجلس المريخ اللجنة الثلاثية ومن لفّ لفها تنفيذ قراراتها القائمة على إبتذال وهتك القوانين والنظم إنّ إستطاعت لذلك سبيلا”.

وأردف”يؤكّد مجلس إدارة نادي المريخ أنّ الفيصل مع الاتحاد السوداني لكرة القدم سيكون سوحًا للفيفا ومحكمة التحكيم الرياضية الدولية ولا توجد منطقة وسطى في هذا الأمر”.

والخميس، أعلنت اللجنة الثلاثية المكلّفة من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم السوداني عن إحالة آدم عبد الله سوداكال إلى لجنة الانضباط لمخالفته المادة”66″ من لائحة الانضباط، وعدم التعامل معه كرئيس لنادي المريخ الخرطوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3630
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

دخل نادي الجونة المصري في تفاوض مباشر مع الحارس اليوغندي جمال سالم لاجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة وكشفت مصادر كفرووتر الدقيقة ان اللاعب..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019