• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

مدرب مغربي يرشح الاهلي لتجاوز الترجي

مدرب مغربي يرشح الاهلي لتجاوز الترجي
كفرووتر/وكالات/ يرى طارق السكتيوي، المدير الفني السابق لنهضة بركان، مساء الأربعاء، أن قرار الاستقالته من قيادة الفريق المغربي جاء في توقيت مناسب، رافضا الإفصاح عن سبب رحيله رغم تتويجه بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني السابق لنهضة بركان في تصريحات تلفزيونية، إنه احتاج للراحة حاليا بعد تجربة عامين مع الفريق المغربي لمراجعة حساباته، مشيرا إلى أنه فضل ذلك رغم وجود بعض العروض من بعض الأندية.

وأردف: "بيراميدز يضم لاعبين مميزين بعد مواجهاته في نهائي الكونفيدرالية العام الماضي، على غرار السعيد ودونجا، والفريق هذا الموسم دعم صفوفه بعناصر مميزة ولا يزال يبحث عن نفسه بين الفرق الكبيرة في القارة السمراء".

وزاد: "تعادل بيراميدز مع الرجاء في ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية لا يعني تأهل الفريق المغربي، ولقاء العودة صعب، ولكن الرجاء يملك الخبرات وقادر على التعامل مع تلك الظروف، والفائز من تلك المواجهة سيتوج بلقب بالكونفيدرالية".

وعن مواجهة الأهلي والترجي، قال: "فرصة الفريق المصري أصبحت قوية بعد الفوز بهدف نظيف، وأصبح الأهلي الأقرب للنهائي، ولكن مواجهة العودة ستكون صعبة ويجب على الأهلي الحذر من قوة الفريق التونسي".

ويلعب الأهلي مع الترجي يوم السبت القادم في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال، وأصبح الفريق الأحمر أقرب لنهائي البطولة القارية، الذي من المقرر أن يقام في 17 تموز/يوليو المقبل، لاسيما بعد فوزه (1-0) ذهابا على ملعب منافسه التونسي.

ويلعب بيراميدز مع مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي في إياب قبل نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل، علما بأن لقاء الذهاب انتهي في القاهرة بنتيجة (0-0) على ستاد الدفاع الجوي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  531
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اشاد الفرنسي غارزيتو بخطوة سوداكال في اعادة الحارس اليوغندي جمال سالم مجددا للمريخ واعتبرها خطوة نحو تأمين صفوف بلاعبين يصنعون الفارق وكان سالم يمثل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019