• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 03-18-2024

مدرب البرازيل تيتي يصف مواجهة كولمبيا بالصعبة

مدرب البرازيل تيتي يصف مواجهة كولمبيا بالصعبة
كفرووتر/وكالات/ أكد مدرب منتخب البرازيل، أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، أن المباريات الأخيرة لـ"السيليساو" أمام كولومبيا كانت "صعبة للغاية"، وأنه يحترم المنافس كثيرا وينتظر مباراة قوية مساء الأربعاء/فجر الخميس، عندما سيلتقي المنتخبان ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثانية لبطولة كوبا أمريكا 2021.

وبادر المدرب بالإعلان عن بعض التغييرات في تشكيلة البرازيل، لكنه لم يذكرها بالاسم، مشيرا إلى أنه ينتظر تحقيق الفوز على كولومبيا لمواصلة تصدر المجموعة بعد انتصاريه الكبيرين على كل من فنزويلا 3-0 وبيرو 4-0.

وتحل كولومبيا في الوصافة بأربع نقاط من ثلاث مباريات، حيث فازت على الإكوادور 1-0 وتعادلت أمام فنزويلا 0-0 وخسرت من بيرو 1-2.

وقال تيتي "مبارياتنا الأخيرة أمام كولومبيا دائما ما كانت صعبة للغاية، سواء الودية أو بالتصفيات المؤهلة للمونديال، يقدمون دائما مستوى مرتفعا".

وأشار إلى أنه لا يمتدح كولومبيا لمحاولة إعطاء قيمة للمنافس لا يستحقها لأنه حقا "يحترمها كمنتخب كبير".

وتابع "لديها صانع ألعاب رائع مثل (إدوين) كاردونا وخط دفاع مكون من أربعة لاعبين مميزين في وجود (ياري) مينا، وحارس مرمى مثل أوسبينا الذي سبق وامتدحته في مناسبات سابقة".

وأوضح "ينبغي أن نلعب بشكل جيد لكي نستحق الفوز، خاصة وأن المنافس يمتلك الجودة، لهذا أتوقع مباراة كبيرة".

وشدد تيتي على ضرورة تحقيق الفوز لضمان احتلال المركز الأول في المجموعة واستمرار التواجد في ريو دي جانيرو خلال المباريات القادمة وتجنب الإنهاك البدني جراء الانتقالات.

لكنه شكا رغم ذلك من الحالة السيئة لملعب نيلتون سانتوس في ريو دي جانيرو "هذا يقلقنا، حالة الملعب ليست جيدة، لقد طالب جونينيو (اللاعب السابق والمنسق الفني للمنتخب) المسؤولين بتحسين حالته".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1770
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وقع اللاعب الكاميروني توماس باواك عقدا مع المريخ عبر الفريق طارق عثمان وذلك خلال الساعات القليلة الماضية وسبق للاعب ارتداء شعار المريخ

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019