• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

روبرتو ريفيلينو: نيمار وروماريو يستحقان اللعب بجيل 1970 الذهبي

روبرتو ريفيلينو: نيمار وروماريو يستحقان اللعب بجيل 1970 الذهبي
كفرووتر/وكالات/ أكد لاعب كرة القدم البرازيلي السابق روبرتو ريفيلينو أن نيمار وروماريو كانا يستحقان المشاركة كأساسيين في منتخب بلاده الذي أبهر العالم وفاز بكأس العالم في المكسيك 1970، وأن أيا منهما كان بإمكانه أن يلعب بدلا من توستاو.

وقال ريفيلينو في برنامج (Arena SBT) التلفزيوني "في عام 1970، كان بمقدور نيمار أن يلعب. كان يستحق اللعب في منتخب عام 70 بسبب جودته كلاعب كرة قدم، وكان من الممكن إخراج توستاو من التشكيل. وكان من الممكن أن يلعب روماريو أيضا في منتخب 1970 بدلا من توستاو".

ويرى اللاعب الدولي السابق أن نيمار أفضل لاعب في المنتخب البرازيلي الحالي الذي يشارك في بطولة كوبا أمريكا كمضيف ومرشح للفوز باللقب.

وبجانب بيليه وجيرسون وتوستاو وجيرزينيو، كان ريفيلينو جزءا من خماسي الهجوم الذي كان يعتمد عليه المدير الفني لمنتخب السامبا آنذاك، زاجالو، المعروف بلقب "الثعلب العجوز"، الذي فاز بكأس العالم على الأراضي المكسيكية.

وانتقد نجم كورينثيانز السابق والمعلق التلفزيوني الحالي، المدير الفني الحالي للمنتخب البرازيلي، تيتي، لعدم تغيير أسلوبه في اللعب واقترح إسناد المهمة لريناتو جاوتشو، الذي ترك نادي جريميو، ويتردد اسمه بقوة لخلافة المدرب الحالي.

يشار إلى أن منتخب الكناري يتصدر المجموعة الثانية حاليا بعد انتصاريه الكبيرين على كل من فنزويلا 3-0 وبيرو 4-0.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2709
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

طلب هداف الدوري الزامبي كوليبالي مليون دولار نظير انتقاله للمريخ وكان عزام قدم عرضا للاعب بلغ 500 الف دولار

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019