• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

تعادل مثير يقود البرتغال وفرنسا لثمن النهائي

تعادل مثير يقود البرتغال وفرنسا لثمن النهائي
كفرووتر/وكالات/ تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الفرنسي، بنتيجة (2-2)، مساء الأربعاء، على ملعب بوشكاش أرينا، في منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة "يورو 2020".

أحرز كريستيانو رونالدو هدفي البرتغال في الدقيقتين "31 و60" من ركلتي جزاء، فيما أحرز كريم بنزيما هدفي الديوك الفرنسية بالدقيقتين 45+2 من ركلة جزاء و48.

وبهذا التعادل، أنهى المنتخب الفرنسي دور المجموعات متصدرًا للمجموعة السادسة برصيد 5 نقاط، بينما تأهل البرتغال أيضًا بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتأهل ضمن أفضل مركز ثالث.
ضربة الدون



ظلت المباراة هادئة حتى الدقيقة 16، بعدما مرر بوجبا تمريرة رائعة من منتصف الملعب، ضرب بها الخط الدفاعي للبرتغال، لينفرد مبابي ويسدد الكرة باتجاه المرمى لولا تألق باتريسيو، الذي تصدى لانفراد النجم الفرنسي.

وفي الدقيقة 27، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح البرتغال، بعدما نفذت ركلة حرة داخل المنطقة، خرج هوجو لوريس من مرماه ليبعدها، لكنه اصطدم برأس دانيلو بيريرا لاعب خط وسط البرتغال، ليحتسب الحكم ركلة جزاء.

وتمكن كريستيانو من تسجيل ركلة الجزاء في الدقيقة 31، ليحرز أول أهداف البرتغال في المباراة، ويكسر عقدة الديوك الفرنسية، بعدما سجل في شباكهم لأول مرة في تاريخه.

رد بنزيما

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفرنسا، بعد عرقلة سيميدو لمبابي داخل المنطقة، ليتمكن كريم بنزيما من تحويلها لهدف التعادل للديوك، بعدما سدد الكرة على يمين الحارس باتريسيو، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  792
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اشاد الفرنسي غارزيتو بخطوة سوداكال في اعادة الحارس اليوغندي جمال سالم مجددا للمريخ واعتبرها خطوة نحو تأمين صفوف بلاعبين يصنعون الفارق وكان سالم يمثل..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019