• ×
الخميس 29 يوليو 2021 | 07-28-2021

ميسي يعادل رقم ماسكيرانو

ميسي يعادل رقم ماسكيرانو
كفرووتر/وكالات/ أكد ليونيل ميسي، الذي سجل أمس الإثنين رقما قياسيا جديدا بخوض 147 مباراة مع منتخب الأرجنتين، أنه يشعر بـ"الفخر" إزاء ارتداء قميص "الألبسيلسيتي" للعديد من المرات مثل "صديقه" خافيير ماسكيرانو.

وعادل "البرغوث" الرقم القياسي المسجل باسم نجم خط الوسط السابق باعتباره اللاعب الذي ارتدى قميص الأرجنتين في أكبر عدد من المرات، الإثنين عندما شارك في المباراة التي انتهت بالفوز بهدف نظيف أمام باراجواي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى في كوبا أمريكا المقامة حاليا بالبرازيل.

وكتب ميسي الثلاثاء عبر حسابه على "إنستجرام" بعد مواجهة باراجواي: "انتصار مهم آخر لمواصلة النمو. فخور بالقدرة على ارتداء القميص ذي اللونين الأزرق والأبيض عدة مرات مثل صديقي ماشي، الذي أحبه كثيرا وأحترمه وأعجب به دائما".

وردا على تصريحات ميسي، قال ماسكيرانو إن انتماء مهاجم برشلونة إلى الأرجنتين يمثل "نعمة"، وهنأه على الرقم القياسي الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، خصص له منشورا على صفحته الشخصية في (إنستجرام)، جاء فيه: "تهانينا لك ليو ميسي على وصولك إلى رقم المشاركة الأكبر بقميص منتخب الأرجنتين، لا أحد أفضل منك لمواصلة توسيع (مفهوم) الأسطورة وأن يكون اللاعب الأكثر مشاركة في صفوف منتخبنا المحبوب، لا أحد يمثلنا بشكل أفضل منك في العالم".

وانضم إلى المهنئين الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم والعديد من لاعبي منتخب الألبسيليستي.

وميسي هو أيضا أفضل هداف في تاريخ المنتخب الوطني للأرجنتين برصيد 73 هدفا و43 تمريرة حاسمة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  567
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اكد الناطق الرسمي بإسم مجلس المريخ المكلف “أحمد مختار” أكدّ خلالها إتخاذ مجلسه لقرار بتجميد عضوية كل من “علي أبشر” و”الصادق مادبو” لمخالفتهما..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019