• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

اندية الدوري الممتاز تشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

اندية الدوري الممتاز تشارك في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات
كفرووتر/الخرطوم/ تشارك اندية الدوري الممتاز في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات من خلال مباريات الاسبوع "21" والذي يفتتح بثلاث مباريات يوم الاربعاء 23 يونيو 2021، وشهد الاجتماع الفني المشترك لمباريات الاسبوع "21" الذي ترأسه الباشمهندس الفاتح باني نائب الرئيس، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، التامين على اقامة فعاليات خاصة باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
وشارك في الاجتماع الفني – الذي اقيم بالاتحاد ظهر الثلاثاء 22 يونيو 2021 - العميد شرطة محمد عمر مدير الدائرة الفنية بالادارة العامة لمكافحة المخدرات، والعقيد شرطة منصور بابكر عضو اللجنة الخاصة بالاحتفال بالادارة العامة لمكافحة المخدرات.
وتم التامين على مشاركة لاعبي الاندية في الاسبوع 21 في الفعاليات قبل بداية المباراة، كما ستقدم الادارة العامة لمكافحة المخدرات جائزة خاصة لنجم كل مباراة.
ويصادف اليوم العالمي لمكافحة المخدرات 26 يونيو من كل عام، وقررت الادارة العامة لمكافحة المخدرات الاحتفال به عبر جميع النشاطات المجتمعية من بينها كرة القدم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1620
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019