• ×
الثلاثاء 3 أغسطس 2021 | 08-02-2021

سوداكال يضع المتاريس امام الاتحاد العام لحل مشكلة المريخ

سوداكال يضع المتاريس امام الاتحاد العام لحل مشكلة المريخ
كفرووتر/الخرطوم/ واصل رئيس نادي المريخ المعين ادم عبد الله سوداكال وضع المتاريس امام الاتحاد السوداني لكرة القدم لحل مشكلة الو رهن ، مشاركته في اجتماع اتحاد كرة القدم السوداني لوضع خارطة طريق للمرحلة المقبلة بموافاته بجميع المطالب التي بعث بها للاتحاد في وقتٍ سابق حتى يكون الاجتماع مثمرًا.

وأشار النادي إلى أنّ خطابه حوى عدّة نقاط من بينها أنّه بتاريخ 15 يونيو 2021م، خاطب مجلس الإدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بناءً على قراراته الصادرة بتاريخ يومي 13 و14 يونيو، وطلب المجلس مدّه ببعض المطلوبات نسبة لما جاء ذكره في قرار مجلس إدارة الإتحاد.

وأشار المجلس إلى أنّه لا يزال في انتظار موافاته بهذه المطلوبات لأهمية الأمر في التعامل مع قرارات الإتحاد.

وأوضح المجلس أنّه قام بتذكير الاتحاد السوداني لكرة القدم بخارطة الطريق الثلاثية المتّفق عليها مسبقًا بين النادي والاتحاد السوداني لكرة القدم والفيفا الخاصة بعقد جمعية عمومية لإجازة تعديلات النظام الأساسي وإدراج ملاحظات الفيفا إضافة لإعداد اللائحة الإنتخابية وإنتخاب اللجان العدلية.

وأشار خطاب المجلس المرسل للأمانة العامة للاتحاد السوداني لكرة القدم إلى أنّ خطاب الاجتماع تجاهل عددًا من الأعضاء.

وأضاف” الدعوة تجاهلت عددًا من الأعضاء المعينين الذين تمّ تعينهم استناداً على نظام النادي الأساسي لسنة 2019م لتغطية الشواغر بالمجلس المنتخب”.

والثلاثاء، أصدر اتحاد كرة القدم قرارًا أعلن فيه اعتماد الجمعية العمومية لنادي المريخ، وكلّف مجلس المريخ الحالي المنتخب إدارة شؤون النادي في المرحلة المقبلة.

وكوّن اتحاد كرة القدم لجنة محايدة لعضوية النادي لحصر العضوية والتدقيق فيها ورفعها إلى لجنة الانتخابات للاتحاد السوداني في مدة لا تتجاوز الشهر.
وتجاوز الاتحاد السوادين الاتحاد مخرجات جمعية المريخ بتعيينه لسوداكال وفقا للمادة 73 حيث لم يرد في المخرجات تعيين سوداكال بل كان قرار الجمعية الاول هو عزل سوداكال
امسح للحصول على الرابط
 0  0  5754
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وانطونيو غارزيتو يخضع اللاعبين لتدريبات بدنية شاقة لرفع معدلات اللياقة المكتب الإعلامي أجرى فريق الكرة بنادي المريخ عند الساعة الثامنة من صباح..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019